بالأسماء.. القائمة النهائية لضحايا حادث حريق الرويعي
حريق الرويعي

نشب حريق هائل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأثنين، في شارع الرويعي بمنطقة الموسكي بميدان العتبة وسط القاهرة، وقد نتج عن الحادث خسائر مادية فادحة فضلاً عن إصابات دون وجود وفيات.

وينشر “مصر فايف” أسماء المصابين في الحريق والذين تنوعت إصاباتهم بين اختناقات وجروح سطحية وكسور بالذراع، وذلك على خلفية اشتعال النيران بأحد فنادق الميدان وانتقاله منه إلى العقارات والمحلات المجاورة.

وقد أكد بيان صادر من وزارة الداخلية، أن الفندق الذي نشب به الحريق مكون من 6 طوابق وأن الحريق بدأ من الطابق الأرضي، وقد تم على الفور اخلاء المبنى من النزلاء والدفع بـ 15 سيارة إطفاء لإخماده إلى جانب أربع سلالم هيدروليكية وخزانات مياة من الحجم الكبير، نظراً لحجم النيران الكبير الذي امتدت لساعات طويلة وسط محاولات الحماية المدنية للسيطرة عليها والحيلولة دون انتشارها بشكل أكبر في باقى العقارات.

وكانت هيئة الإسعاف قد قالت أن الحصيلة النهائية للمصابين بلغت 85 مصاب، وقد قامت الهيئة بإسعاف 45 شخص منهم على الفور في مكان الحادث، ونقل الـ 40 الباقون إلى مستشفى الحسين الجامعي ومستشفى صيدناوي للتأمين الصحي وعدد من المستشفيات الأخرى بالمنطقة.

ضحايا حريق الرويعي
ضحايا حريق الرويعي

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.