مصدر أمني يكشف تفاصيل جديدة عن منفذي انفجار حلوان وانتماءتهم
حادث حلوان الإرهابي

أعلن مصدر مسئول أمني بمديرية أمن القاهرة عن تفاصيل جديدة تخص الهجوم الإرهابي الوحشي الذي قام باستهداف سيارة ميكروباص تابعة لقسم شرطة حلوان، والذي أسفر عن استشهاد 8 من رجال الشرطة، أكد المصدر أن الإرهابيين الذين قاموا بتنفيذ العملية، قاموا باستخدام 3 أسلحة آلية من أجل تنفيذ العملية.

وتابع المصدر خلال تصريحات تم نقلها على قناة “أون تي في”، اليوم الاثنين، أن قوات الشرطة قامت بالعثور على علم يخص تنظيم داعش الإرهابي في موقع التفجير، وأكد المصدر أن المنفذين للعملية من المؤكد أنهم تعمدوا ترك هذا العلمن من أجل الكشف عن انتمائهم لجماعة داعش الإرهابية.

وأكد المصدر أيضا أن التحقيقات الأولية تشير أن هذه الخلية تقوم بالاختباء في جبال الجيزة والبدراشين، وأن أقرب توقع لسبب الهجوم هو الأحكام التي صدرت ضد قيادات الإخوان مؤخرا في قضايا التخابر مع قطر، وأنه من المتوقع أن يخططوا لعمليات إرهابية جديدة، وتقوم الجهات المختصة بالتحقيق من أجل رصد هذه العناصر.

 

وأوضح أن الجناة ينتمون إلى “خلية” تختبئ في جبال الجيزة والبدرشين، ﻻفتاً إلى أنهم قاموا بتنفيذ العملية رداً على اﻷحكام الصادرة ضد قيادات اﻹخوان في قضية “التخابر مع قطر”، على حد قوله.

وأشار المصدر، إلى أن منفذي “هجوم حلوان”، يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية جديدة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.