ممدوح حمزة..يكشف عن المبلغ الذي دفع لمصر مقابل التنازل عن جزر تيران وأن هذا التنازل أضعف مصر أمام إسرائيل
ممدوح حمزة

كشف الناشط السياسي المهندس “ممدوح حمزة”، عن أن تنازل مصر عن جزر تيران للسعودية، أضعف مصر أمام إسرائيل، وكان ذلك من خلال تغريدة، كتبها على حسابه الخاص، على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

وذكر “حمزة” في تغريدته، الرقم الذي تم دفعه في الجزيرتين “تيران وصنافير”، وهو 16 مليار دولار، مستشهدا بجريدة بريطانية وقناة “RT” الروسية بقوله، “خزي وعار بـ 16 مليار دولار، والرقم جاء في جريدة بريطانية وقناة RT الروسية “.

Untitledوكان “حمزة” قد كتب تغريدة سابقة، أشار فيها إلى أن إسرائيل كانت تسعى لإيجاد بدائل لقناة السويس، وأن حلمهم أصبح حقيقة، بعد تنازل مصر عن الجزر، وتحول الممر الملاحي من ممر مصري لممر دولي قائلا، “مجهودات إسرائيل لبدائل قناة السويس وأصبح حلمهم حقيقة، بعد تنازل مصر عن جزر تيران، وتحول الممر الملاحي من مصري إلى دولي”.

Untitled

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. المشكلة ليست في الممر الملاحي دولي او غير دولي…. المشكلة اننا بعنا أراضي مصرية و قبضنا الثمن من الكفيل السعودي… المشكلة ان الحرة عندما جاعت أكلت بثدييها

  2. حرام عليك يا ممدوح يا عميل الاستعمار يا مروج الفتن الله يرحم ايام ماسبيرو يا خاين

  3. هو اساسا في معاهدة كامب ديفيد وقعت مصر واسرائيل وامريكا علي انه ممر ملاحي دولي يعني عندما تكون الجزيرتان تابعتان للسعوديه يحدث خلل لاسرائيل وليس العكس لان السعوديه لم تكون طرف في كامب ديفيد ومن شانه ان تتحكم السعوديه هي ايضا بالممر الملاحي

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.