سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/9 في السوق السوداء والبنوك الرسمية
الريال السعودي

ارتفع سعر صرف الريال السعودي، مقابل سعر الجنيه المصري، في بداية التعاملات الصباحية في السوق السوداء، اليوم الإثنين 9 مايو 5 قروش، كان قد فقدها في التعاملات المسائية يوم أمس، بينما شهد سعر العملة السعودية استقرارا في البنوك الرسمية.

وصرح أحد العاملين في المجال المصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن سعر الريال السعودي، غير مستقر في تعاملات السوق السوداء خلال هذه الفترة، وتطرأ عليه تغيرات محدودة ما بين الارتفاع والهبوط، بسبب الاختلاف من يوم لأخر في نسب العرض والطلب.

وشهد سعر صرف الريال السعودي، استقرارا في تعاملات البنوك الرسمية، مقابل سعر الجنيه المصري، عند 2.35 جنيه للشراء، وعند 2.37 جنيه للبيع.

وسجل سعر صرف العملة السعودية، في بداية تعاملات اليوم الإثنين 9 مايو، في السوق السوداء ارتفاعا قيمته 5 قروش عن ختام التعاملات يوم أمس، ليسجل سعر الشراء 2.90 جنيه، وسعر البيع 3 جنيهات.

تحديث سعر الريال السعودي 12:30.

شهدت بداية تعاملات فترة الظهيرة استقرارا، لسعر صرف الريال السعودي، على ما حققه من مكاسب في بداية التعاملات، مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء.

تحديث سعر الريال السعودي 21:30.

تراجع سعر الريال السعودي 5 قروش، في خلال التعاملات المسائية في السوق السوداء، ليسجل سعر الشراء 2.85 جنيه، وسعر البيع 2.95 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الجنيه المصري يحقق اعلي صعود له امام الدولار والدولار يسجل ٣٩ قرش. احلام مصر عاااام ٢٤٥٣ ميلادية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.