سعر الدولار اليوم 2016/5/9 يتراجع في السوق السوداء مقابل الجنيه المصري
الدولار الأمريكي

تلقى سعر صرف الدولار الأمريكي، عدة ضربات بالأمس في تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري، حيث تراجع سعر الدولار على مدار اليوم 25 قرش.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن هذا التراجع الذي شهده سعر صرف الورقة الخضراء بالأمس، في السوق السوداء، يرجع إلى ضعف التعاملات، وضعف الطلب عليه، بسبب ترقب قرارات جديدة للبنك المركزي، وترقب وصول الودائع الخليجية الدولارية، التي من المنتظر أن تصل أخر هذا الأسبوع، والتي من المؤكد أنها ستقوى سعر الجنيه المصري وتدعمه، أمام الدولار الأمريكي، مما سيكون له من تأثير، على أسعار صرف الدولار في أسواق الصرافة.

وشهد سعر صرف الدولار الأمريكي، استقرارا في البنوك الرسمية، مقابل سعر الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

وسجل سعر صرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء، تراجعا ملحوظا مقابل سعر الجنيه المصري اليوم الإثنين 9 مايو، حيث بدأت التعاملات الصباحية بداية ضعيفة، ليستقر سعر الشراء عند متوسط 10.45 جنيه، ومتوسط سعر البيع عند 10.60 جنيه.

تحديث سعر الدولار 10:30.

صرح أحد المتعاملين في المجال المصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن فترة التعاملات الصباحية في السوق السوداء، لم تشهد تغييرا في سعر صرف الدولار مقابل الجنيه، على الرغم من ضعف التعاملات في بداية اليوم الإثنين 9 مايو.

تحديث سعر الدولار 12:30.

خسر سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش، مع بداية تعاملات فترة الظهيرة، في السوق السوداء مقابل الجنيه، ليهبط متوسط سعر الشراء إلى 10.40 جنيه، ومتوسط سعر البيع إلى 10.55 جنيه.

تحديث سعر الدولار 17:00.

استقر سعر صرف الدولار عند نهاية تعاملات فترة الظهيرة، عند المستويات التي حققها في بداية الفترة، في السوق السوداء مقابل الجنيه، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.40 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.55 جنيه.

تحديث سعر الدولار 23:30.

تراجع سعر الدولار خلال فترة التعاملات المسائية، 15 قرش إضافية في السوق السوداء مقابل الجنيه، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.25 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.40 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.