رسميا.. قناة مفتوحة تفوز بحقوق بث مباراة الاهلي وروما على النايل سات
مباراة الاهلي وروما

القناة الوحيدة الناقلة لمباراة الاهلي وروما الودية في الإمارات، نقدم لكم الخبر الأكيد حول القناة المصرية الوحيدة التي أعلنت أنها سوف تقوم ببث مباراة الاهلي وروما مباشرة نهاية الشهر الحالي، حيث نجحت قناة “صدى البلد” في الفوز بحق البث المباشر لمباراة الاهلي وروما حصريا على النايل سات مجانا.

مباراة روما والاهلي تٌقام يوم 20/5/2016 على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية، وذلك بعد أن اتفق الفريقين على موعد وتوقيت المباراة الودية بين الفريقين، التي تٌقام للمرة الثالثة بين الفريقين، وبسبب سوء الأحوال الأمنية في مصر، فضل الفريقين أن تكون المباراة بالإماراة في أبو ظبي.

لمعرفة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة روما والاهلي من هنــا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وروما هي قناة صدى البلد التي أعلنت اليوم في مؤتمر صحفي أنها فازت بحقوق بث مباراة الاهلي وروما من الامارات، وأعلنت أن أحمد شوبير سوف يتولى الاستوديو التحليلي قبل المباراة، وسوف يكون في ضيافته عدد من النجوم التي لم تعلن عنهم القناة حتى الآن.

لمعرفة تردد قناة صدى البلد 2016 الناقلة لمباراة الاهلي وروما مجانا.

انفراد أيضا لصدى البلد بمناسبة المباراة، حيث أعلنت أنها سوف تجري حوار مطول مع النجم المصري لاعب فريق روما “محمد صلاح”، ليحكي فيه عن تجربته الاحترافية في روما، وشعوره قبل مواجهة زملائه المصريين في المنتخب المصري لاعبي النادي الاهلي في الامارات.

يذكر أن هذه المباراة هي المباراة الودية الثالثة فين الفريقين، فاز الاهلي عام 2002 بهدفين مقابل هدف، وخسر بثلاث أهداف دون رد عام 2008.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.