سعر اليورو اليوم الجمعة 26 أغسطس في السوق السوداء المصرية وبعض الدول العربية والعملة الأوروبية ترتفع
سعر اليورو

سعر اليورو اليوم، اقبال المصريين على العملة الأوربية الموحدة “Euro” لا يقل عن اقبالهم على الدولار الأمريكي خاصة وأن التعامل مع الدول الأوروبية لا يقل عن التعامل مع الولايات المتحدة الأمريكية سواء من الناحية التُجارية الممثلة في عمليات الإستيراد والتصدير أو في التحويلات من المصريين المقيمين في هذه الدول إلى ذويهم في مصر لذلك سوف نقدم لكم أسعار اليورو في مصر وبعض الدول العربية.

سعر اليورو اليوم في مصر

تم تداول اليورو اليوم في السوق المصري بقيمة 10.0415 للبيع، بينما بلغت قيمة الشراء 10.0165 ، وهي أسعار تدل على مواصلة العملة الأوروبية ارتفاعها في السوق الرسمي في الوقت الذي تشتعل فيه في الأسواق الغير رسمية وذلك بعد لجوء عدد كبير من المستثمرين إلى التعامل باليورو بعد اشتعال سعر الدولار وصعوبة حصولهم على ما يحتاجونه من العملة الأمريكية لمواصلة نشاطهم التجاري ولإستيراد ما يحتاجه السوق المصري من سلع وبضائع.

أسعار اليورو اليوم في بعض الدول العربية

إستقرار سعر اليورو نوعاً ما مقارنة بالفترة الماضية، بالنسبة لعملات بعض الدول العربية مثل السعودية والإمارات وقطر والكويت، حيث سجل سعر صرف اليورو مقابل الريال السعودي 4.24 ريال سعودى، بينما سجلت قيمته بالنسبة للدرهم الإماراتي4.15 درهم، أما للدينار الكويتي فكانت قيمة تداول عملة الإتحاد الأوروبي0.341 دينار، وأخيراً ساوى اليورو اليوم 4.12 ريال قطرى.

سعر اليورو اليوم في السوق السوداء الخميس 25-8-2016

في ظل انشغال الحكومة المصرية بأزمة سعر الدولار التي تؤرق الإقتصاد المصري وتثير له الأزمات نجد أن أزمة اليورو هي الأخرى لا تقل أبداً عن أزمة الدولار خاصة أن تُجار العملة وشركات الصرافة يحاولون تعويض ما فاتهم من خسائر في العمليات التجارية المتعلقة بالدولار مع القبضة الأمنية الشديدة ولذلك نجد أن هناك ارتفاع مستمر في سعر اليورو في السوق السوداء حيث سجل اليوم قيمة 13 جنيه و70 قرش للبيع بينما وصل سعر الشراء إلى 13 جنيه و50 قرش.

سعر اليورو اليوم الجمعة 25-8-2016 في السوق السوداء

واصل سعر اليورو اليوم في السوق السوداء ارتفاعه حيث ارتفعت قيمته عن أمس الخميس بمعدل 10 قروش دفعة واحدة، وهي قيمة كبيرة للعملة الأوروبية حيث سجل سعر البيع 13.80جنيه، بينما وصل سعر شراءه إلى 13.65جنيه ، وسط حالة من الترقب للسوق السوداء خاصة مع ركود تجارة الدولار نوعاً ما في الوقت الحالي بعد تشديد الحصار  الأمني وبحث المستوردين على بدائل للعملة الأمريكية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ما هو سعر اليورو في السوق السوداء ؟؟؟ …. برجاء نشر السعر يومياً في السوق السوداء والبنوك لليورو كما تفعلون مع الدولار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.