مفاجأة: الإبراشي يكشف بالفيديو عن منفذ عملية حلوان التي راح ضحيتها سبعة من رجال الشرطة
الإعلامي وائل الإبراشي

كشف الإعلامي وائل الإبراشي وبعض ضيوفه عن منفذ عملية حلوان التي راح ضحيتها سبعة من رجال الشرطة، إثر قيام ملثمين بإطلاق النار عليهم مما أدى إلى مقتل سبعة وإصابة آخرين.

وقام وائل الإبراشي بعرض بعض اللقطات  المصورة للرئيس السابق محمد مرسي، أثناء محاكمته بالأمس في قضية التخابر مع قطر، وقال أن مرسي أعطى إشارات بتنفيذ عملية كبيرة ضد رجال الشرطة، وذلك من خلال تلويحه بيده.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وقال متصل في برنامج الإبراشي، أن في كل جلسة من جلسات محاكمة مرسي، يقوم بإعطاء إشارة معينة فتحدث عملية ضد الشرطة أو الجيش أو القضاء، كما حدث في جلسة سابقة، وقام المتصل بتقديم بلاغ للنائب العام على الهواء ضد مرسي يتهمه بقتل ضباط وجنود عملية حلوان.

ويذكر أنه بعد اغتيال النائب العام تم اتهام مرسي والإخوان، وقيل حينها أيضاً أنه قام بإعطاء إشارة لتنفيذ عملية كبرى، وعند غرق الإسكندرية بماء الشتاء تم اتهام ما أطلقت عليه الداخلية “تنظيم البلاعات” المنتمي للإخوان بسد المجاري بالأسمنت ما أدى إلى غرق المدينة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. حسبي الله ونعم الوكيل في الاعلام المضلل ولكي الله يامصر وارحمو
    ا الدكتور مرسي

  2. حقيقي متخلفين والإشارة بقى موجهة لمين ويتفهم منها ايه بالظبط لكى الله يامصر وحسبى الله ونعم الوكيل

  3. و الله ضحكتني … و مرسي برده اللى ورا سعر الدولار … وهو اللى ورا انخفاض ايرادات قناة السويس … ياعم كفايه هبل بقى ضحكتوا الخلق علينا و الله بهبلكم ده

  4. إعلام الأكاذيب والأوهام والتخيلات هل كان إعلامنا ينتظر مشهدا معينا للرئيس المظلوم وهو في السجن هل كان يتخيله يرقص على طريقة فيفي عبده أم المسهوك؟ خافوا الله وارحمونا وابحثوا عن الجناة الحقيقيين بدلا من التخيلات فالأزمات يصنعها من يريد ان يتخلص من ورطة وتعرفون المتورط الحقيقي ؟؟؟؟؟؟!!!!

    1. الاستاذ وائل بفكرنا بحادثة فى السعودية واحد قال للشرطى سيارتين سوى حادث قال الشرطى يبقى المصرى الا غلطان قاله مفيهمش مصرى قاله يبقى المصرى زنق عليه— ارحمنا من خبتك يا ابراشى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.