سعر الدولار اليوم الأحد 8-5-2016 في السوق السوداء المصرية
سعر الدولار اليوم

واصل سعر الدولار اليوم إستقراره النسبي على الإرتفاع الذي أُغلق التداول عليه بالأمس، حيث بدأت تعاملات اليوم الأحد 8-5-2106 بقيمة 10,80 قرش للبيع، بينما كان سعر الشراء 10,70 قرش، وقد صعد الدولار في نهاية تعاملات الأمس ليعود لمعدله الطبيعي من جديد، والذي وصل إليه منذ فترة كبيرة حيث تراوحت الأسعار ما بين 10 جنيهات وثمانون قرش إلى 10 جنيهات وخمسة وثمانون قرش للبيع.

هذا وقد إنخفضت أسعار صرف الدولار بدءاً من منتصف الأسبوع الماضي وحتى بداية التعاملات أمس قليلاً، وذلك بسبب تصريحات البنك المركزي بزيادة الإحتياطي النقدي من العملة الخضراء، بعد قيام الإمارات بضخ أول دفعة من المنحة الإماراتية الدولارية، والمقدرة بقيمة 2 مليار دولار من أصل 4 تم وعد مصر بهم.

وفيما يخص توقعات اليوم فقد أكد مصرفيون أن الأسعار سوف تظل حول نفس هذه المعدلات كمرحلة إنتقالية، بعد الإنخفاض الذي حدث طوال الأربعة أيام الماضية، متوقعين زيادة في السعر بدءاً من الغد، بعد أن كسر سعر الدولار حالة الهبوط وإتجه إلى الإرتفاع مرة ثانية.

تحديث سعر الدولار اليوم الأحد 8-5-2016 الساعة 16:30

إنخفض سعر الدولار الآن عن بداية قيمة تداوله هذا الصباح، حيث تراوحت أسعار بيعه ما بين 10 جنيهات و55 قرش إلى 10 جنيهات و65 قرش، في الوقت الذي وصل فيه سعر شراء الدولار في السوق السوداءا إلى 10 جنيهات و50 قرش، مع ترقب تجار العملة لما سوف يسفر عنه بقية اليوم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.