سعر الدولار اليوم 2016/5/8 يتراجع في السوق السوداء مقابل الجنيه
الدولار

تسود تعاملات السوق السوداء، اليوم الأحد 8 مايو، حالة من الحذر والترقب، في انتظار وصول الوديعة الإماراتية إلى مصر، والتي سترفع الاحتياطي النقدي المصري من الورقة الخضراء، مما سيكون له تأثير على سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن الاحتياطي النقدي من العملة الصعبة، كلما ارتفع فإن قيمة الجنيه المصري ترتفع، في مقابل العملات الأجنبية، وهذا ما يجعل المتعاملين في المجال المصرفي وخاصة الغير رسمي، حذرين في التعاملات النقدية خلال هذه الأيام، ترقبا للتغييرات التي ستحدث لسعر الدولار بعد وصول الوديعة.

واستقر سعر صرف الدولار الأمريكي، في البنوك الرسمية مقابل سعر الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

وشهدت بداية التعاملات الصباحية اليوم الأحد 8 مايو، في تعاملات السوق السوداء، استقرارا نسبيا لسعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، عند ما سجله في ختام تعاملات الأمس، ليسجل متوسط سعر الشراء اليوم 10.65 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.85 جنيه.

تحديث سعر الدولار الساعة 11:00.

تراجع سعر الدولار 5 قروش، خلال تعاملات الفترة الصباحية في السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه، ليسجل متوسط سعر الشراء  10.60 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.80 جنيه.

تحديث سعر الدولار الساعة 17:00.

صرح أحد المتعاملين في المجال المصرفي، لمحرر “مصر فايف”، أن سعر الدولار فقد 15 قرش، خلال تعاملات فترة الظهيرة، مقابل الجنيه في السوق السوداء اليوم بسبب ضعف التعاملات وقلة الطلب، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.45 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.65 جنيه.

تحديث سعر الدولار الساعة 21:00.

تراجع سعر صرف الدولار الأمريكي 5 قروش إضافية، خلال فترة التعاملات المسائية في السوق السوداء، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.40 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.60 جنيه.

سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم.

فقد سعر صرف الدولار الأمريكي، في خلال تعاملات اليوم 8 مايو 25 قرش، مقابل سعر الجنيه في السوق السوداء، ليسجل متوسط سعر الشراء 10.40 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.60 جنيه، في ختام التعاملات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.