عاجل.. استشهاد 8 من أفراد مباحث حلوان في هجوم إرهابي.. وشهود عيان يروون تفاصيل خطيرة: “داعش السبب”
أرشيفية

وقع في ساعات الصباح الأولى من اليوم حادثاً ارهابياً استهدف قسم شرطة حلوان، استشهد إثره ضابطاً و7 آخرين من أفراد القسم، وأفادت جهات مسئولة بأن النقيب “محمد حامد” معاون المباحث أحد الضحايا الذين وقعوا إثر هذا الهجوم الخطير.

وطبقاً لتصريحات شهود عيان حول تفاصيل حادث حلوان، أكدت بأن الحادث وقع نتيجة لهجوم عناصر إرهابية كانوا يستقلون دراجة بخارية أطلقوا النار على سيارة ميكروباص يستقلها عدداً من رجال الشرطة بطريق الكورنيش، وأفاد شهود عيان آخرين، بأن الإرهابيين كان عددهم 4 يستقلون سيارة ملاكي، قاموا بإطلاق النيران عشوائياً على سيارة شرطة حلوان بينما كانت عائدة من مأمورية بالقرب من مستشفى حلوان.

اقرأ أيضاً:

ومما زاد الأمر قلقاً، أفاد الشهود العيان، بأن الإرهابيين قاموا برفع أعلام داعش السوداء بعد تنفيذ الهجوم مرددين “الله أكبر ولله الحمد”، وعلى الفور انتقل اللواء “خالد عبد العال” مدير أمن القاهرة برفقة اللواء “هشام العراقي” إلى المنطقة لتفقد موقع الحادث، كما تم التحفظ على الفوارغ والطلقات وحصار المنطقة وماحولها بشكل كامل، وشهدت الشوارع المحيطة استنفاراً أمنياً وانتشاراً للأمن المركزي والعمليات الخاصة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ربنا ينتقم منهم ولاد الكلب الباحين الشباحين ان شاء الله سوف نقتلعهم من جذورهم خفافيش الظلام وربنا ىرحم الشهداء ويصبر ذاوىهم حسبنا الله ونعم الوكيل

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.