المباريات المتبقية للأهلي والزمالك في الدوري المصري 2016 “الاهلي والزمالك مباراة القمة”
المباريات المتبقية للاهلي والزمالك في الدوري المصري

أوشك الدوري المصري هذا العام على الانتهاء، ويبحث الكثير هذه الأيام عن المباريات المتبقية للنادي الاهلي ونادي الزمالك حتى نهاية الدوري، نقدم لكم تقرير مفصل عن باقي مباريات الأهلي والزمالك حتى انتهاء بطولة الدوري الممتاز هذا العام، وذلك بعد أن قل الفارق بين الفريقين إلى 8 نقاط بتصدر الأهلي لجدول ترتيب الدوري المصري، والمنافسة الشديدة بين الفريقين حتى نهاية الدوري.

يدخل النادي الاهلي مبارياته المتبقية وهي 6 مباريات حتى الجولة الأخيرة في مشوار تتويجه بالبطولة التي يحاب من أجل الحصول عليها هذا العام، بعد أن أخفق في الفوز بها العام الماضي، ويتبقى للزمالك أيضا 7 مباريات من أجل الانتهاء ومعرفة الفائز في الدوري هذا العام.

مباريات الفريقين المتبقية لا تقل أهمية عن بعضها للفريقين، حيث الفارق بين الأهلي والزمالك في جدول ترتيب الدوري المصري الآن هو ثمان نقاط، حيث يمتلك النادي الأهلي 62 نقطة، بينما يمتلك الزمالك 54 نقطة، بعد أن لعب الفريقين 27 مباراة، آخرها كان فوز الزمالك على غزل المحلة، وخسارة الأهلي من وادي دجلة.

خسارة الأهلي من وادي دجلة أشعلت وغير حسابات الدوري من جديد، حيث فارق الثمان نقاط بين الاهلي والزمالك جعل المنافسة تشتد بين الفريقين في الجولات المتبقية للفريقين، فهل يستطيع الاهلي المحافظة على الفارق للحصول على الدوري، أم سيكون للزمالك رأي أخر.

مباراة القمة الاهلي والزمالك

يلتقي النادي الاهلي في آخر مبارياته بالدوري الذي تحصل عليه رسميا هذا العام مع أقوى مباريات الدوري في الدور الثاني، حين نشاهد مباراة القمة بين الأهلي والزمالك مساء السبت، يمكنك معرفة تفاصيل أكثر عن المباراة:

 

المباريات المتبقية للنادي الاهلي في الدوري المصري 2016

يتبقى للنادي الاهلي 3 مباريات في عمر الدوري المصري، وهذه المباريات بالترتيب هي أمام الفرق التالية:

  1. الزمالك.

المباريات المتبقية لنادي الزمالك في الدوري المصري 2016

يتبقى لنادي الزمالك أيضا 3 مباريات قوية من الدوري المصري، وهذه المباريات هي:

  1. الاهلي.

تشهد الجولة الأخيرة مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في مباراة نهائي الدوري المصري، حيث نشهد تتويج أحد الفريقي في المباراة الأخيرة، وتصب الاحتمالات تجاه النادي الأهلي، فمن المحتمل أن نشهد تتويج النادي الاهلي ببطولة الدوري المصري في مباراة القمة الأخيرة في الدوري، الا أن يكون للنادي الأهلي رأي أخر ويقوم بحسم الدوري في المباريات المتبقية.

تحديث:

استطاع النادي الاهلي اليوم الثلاثاء 17/5/2016 الفوز على فريق الانتاج الحربي بهدفين دون رد، نتيجة مباراة الاهلي وطلائع الجيش هدفين دون رد، أحرز هدفي النادي الاهلي اللاعب وليد سليمان وجون أنطوي، ليقفز النادي الأهلي إلى صدارة الدوري مره أخرى بفارق 8 نقاط عن أقرب منافسية نادي الزمالك.

تحديث:

تمكن نادي الزمالك اليوم الأحد 22/6/2016 من الفوز على فريق مصر المقاصة بثلاث أهداف مقابل هدف، ليتمكن من حصد 3 نقاط جديدة في مشواره في الدوري، الذي يتبقى له منه 6 مباريات حتى النهاية، تنتهي بمباراة القمة بين الاهلي والزمالك في الجولة الأخيرة.

بعد فوز النادي الأهلي أمس على المقاولون العرب، وفوز الزمالك اليوم على نادي أنبي، يتبقى للنادي الاهلي 5 مباريات حتى نهاية الدوري، بينما يتبقى لنادي الزمالك 4 مباريات فقط ، تنتهي لقاءات الفريقين بلقاء القمة المؤجل في آخر مباراة بالدوري المصري الممتاز هذا العام.

مباراة الاهلي القادمة مع فريق الداخلية موعدها يوم الخميس 9/6/2016، يلتقي الاهلي مع مباراة جديدة في الدوري المصري، من ضمن 5 مباريات متبقية يدخلها النادي الاهلي في مشواره في الحصول على بطولة الدوري المصري الممتاز هذا العام، استطاع المارد الأحمر الفوز في مباراته اليوم على فريق الداخلية بهدفين عن طريق اللاعب ايفونا، الذي استطاع احراز هدفين للفريق الاحمر والحصول على ثلاث نقاط في مشوار الفريق نحو الفوز بالدوري، تفاصيل أكثر عن نتيجة واحداث وملخص المباراة:

يلتقي النادي الاهلي في مباراته القادمة أمام فريق المصري، ضمن المباريات المؤجلة للنادي الاهلي موسم 2016 الدوري المصري، نتابع معكم باستمرار كافة تفاصيل مباريات الاهلي والزمالك المتبقية، تفاصيل أكثر عن موعد مباراة الاهلي والمصري عبر الرابط:

خسارة النادي الاهلي من المصري بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضيعت من المارد الأحمر ثلاث نقاط في مشواره نحو الحصول على بطولة الدوري هذا العام، لتؤخر الأهلي والفارق بينه وبين الزمالك إلى خمس نقاط مره أخرى، يتبقى للمارد الأحمر ثلاث مباريات صعبة، تبدأ بمباراة الاسماعيلي، ثم الاتحاد السكندري وفي نهاية الدوري مباراة القمة أمام نادي الزمالك.

يلتقي فريقي الاهلي والزمالك السبت والاحد القادمين مع مباراة لكل فريق في بطولة دوري ابطال افريقيا، حيث مباراة الاهلي وزيسكو الزامبي، ومباراة الزمالك وانيمبا النيجيري، ونقدم لكم تقرير مفصل عن مباراة الاهلي والزمالك القادمة عبر الروابط التالية:

ننتظر خلال الأسبوع القادم مواجهة قوية لفريقي الأهلي والزمالك، ومباراة الاهلي والزمالك القادمة في الدوري، حيث يلتقي المارد الأحمر مع مباراة الاهلي والاسماعيلي القوية، ونادي الزمالك على موعد مع مباراة الزمالك والمصري في الدوري، انتظروا تفاصيل كاملة عن المباراتان.

يلتقي الأهلي اليوم مع فريق نادي الاسماعيلي في مباراة من أخر ثلاث مباريات مؤجلة له في الدوري، يتبقى للأهلي مباراة الاسماعيلي اليوم وبعدها مباراة الاتحاد والزمالك، فهل يستطيع الأهلي الفوز بالبطولة هذا العام، أم يكون للزمالك رأي أخر.

حسم النادي الأهلي الدوري المصري هذا العام بعد فوزه يوم أمس على فريق الاسماعيلي بهدفين مقابل هدف، وتعادل الزمالك بهدفين مقابل هدفين أمام المصري يوم أمس، لتفاصيل أكثر عن نتيجة مباراتي الاهلي والزمالك يوم أمس عبر الرابط:

يلتقي النادي الأهلي الاسبوع القادم وتحديدا يوم السبت 3/7/2016، مع مباراته في الدوري المصري، مباراة الاهلي والاتحاد السكندري في آخر مباريات الدوري قبل لقاء القمة في نهاية الدوري، نترككم مع تفاصيل كاملة عن موعد المباراة والقنوات الناقلة، كما يلتقي نادي الزمالك الاثنين مع مباراة الزمالك وسموحة في نفس الجولة من الدوري المصري هذا العام.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ان شاء الله الدوري للأهلي ربنا معاه وهيتجاوز كل المراحل وياخد الدوري ان شاء الله # عشق_الأهلي_حياة‎:-*‎

  2. ان شاء اللة الزمالك سوف يكسب
    بطولة افريقيا وكاس السوبر انا زملكاوى

    سوف يكسب الاهلى 3\0

  3. أناأهلاوى جدا
    وإن شاءالله الدورى للأهلى مافيش كلام
    وأنا بحترم أى حد بيشجع ناديه بإحترام
    واللى بيتجاوزبالغلط والشتائم القبيحه وغيرها
    ده مايستاهلش أصلا أنو يشجع كوره وياريت
    محدش يقلل من شأن نفسه بالرد عليه لأنه مايستاهلش الإهتمام بيه

  4. الدوري للاهلي اسكتو يا بوبين الفارق بيا وبينكم 5نقط واحنا لسه لنا متشين وانتوا اتنين اما نشوف بقايارب المنتخب يكسب والاهلى ياخذالدوري والكاس

  5. ملعون ابو الدوري والكاس دي اخركو يا اهلاويه احنا دوري الابطال هنخده باذن الله

  6. اتحدى كل الاهلاوية بان الاهلى سوف يهزم من الاسماعيلى والاتحاد وسوف يتعادل مع الزملك وهيخسر الدورى واتحدى الاهلوية راجل مبارك بالارقام الفلكية

  7. اتحدى كل الاهلاوية بان الاهلى سوف يهزم من الاسماعيلى والاتحاد وسوف يتعادل مع الزملك وهيخسر الدورى واتحدى الاهلوية راجل مبارك بالارقام الفلكية

  8. انت إنسان مش محترم علشان نادى الزمالك مش أقل من النادى الأهلى نادى الزمالك مش عرص العرص هو انت يا لولا

    1. الكلام عن ان الاهلى اقوى صح الزمالك مش ممتاز زى الاهلى لان جمهور الزمالك علطول بيشجعوه على الفاضى لانو هو فى الاخر يخسر من الاهلى ويكسفهم

  9. الاهلي فريق كبير وعظيم وافضل نادي عربيا وافريقيا وسيحسم الدوري بجداره وستحقاق لان الاهلي فريق كله نجوم واهم حاجه مبروك لمنتخب مصر و ربنا ايوفك الاهلي في مبارياته القادمه في الدوري والكاس وكاس افريقيا الاهلي كبيييييييييييييير

  10. الاهلي فريق كبيرلا هلي لما يتفرط بل الصدارة بي 6 تقاط او 4 خلاص الدوري ليه لاهلي وحسام غالي احسن لاعب في الدوري

    1. انت بتقول الدورى والكاس والسوبر للذمالك يا عبدالله هههههه ههههههههه نكتة رائعة حاول تتغطى قبل ماتنام ههههه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.