عميد كلية يتحرش بأستاذة جامعية.. والجامعة: “لم ولن تتهاون” !!
جامعة الفيوم

اتهمت أستاذة بجامعة الفيوم  تعمل عضو في هيئة التدريس، عميد الكلية التي تعمل بها بالتحرش والتلفظ بكلمات نابية لها في مكتبه، وعلى الفور تقدمت المحاضِرة الجامعية لقسم شرطة الفيوم ببلاغ رسمي يوم السبت 7/5، قدمت خلاله شكوى ضد عميد الكلية.

وتم تحرير محضر بالواقعة، ثم تولت النيابة التحقيق بعد تلقي إخطاراً من مأمور قسم أول الفيوم بأمر من  اللواء ناصر العبد مساعد وزير الداخلية ومدير أمن الفيوم، وكان مفاد الشكوى، أن الأستاذة الجامعية تتهم عميد كلية بالجامعة بالتحرش بها في مكتبه.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

كما أكدت أنه أمسك بيدها وتحرش بها لفظياً، وعلى الفور استغاثت بالصراخ، فسمعتها زميلة لها بالجامعة وطلبت منها الشهادة في قسم الشرطة في حال تم استدعائها، طالبةً منها أن تقول الحق بما رأت و سمعت أثناء الواقعة، وتقول تجمهر الطلاب فور الحادثة لسماعهم بالخبر معترضين على ما حدث معها.

وأصدرت الجامعة اليوم  بياناً بخصوص الواقعة، أكدت فيه وقوع حالة تحرش من قبل عميد كلية داخل جامعة الفيوم بأستاذة من نفس الكلية بالجامعة، وأنها تقدمت بشكوى إلى الدكتور خالد حمزة رئيس الجامعة، وقرر رئيس الجامعة فتح ملف للتحقيق حول ما تقدمت به الأستاذة، مؤكداً أن نتيجة التحقيقات ستكون عادلة وشفافة، وأكدت إدارة الجامعة أنها لم ولن تتهاون في الحفاظ على أبنائها من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.