الأماكن والمحافظات التي تم ضبطها تبيع لحوم الحمير من قبل مديرية الطب البيطري
أكل لحوم الحمير في مصر

بعد انتشار خبر ضبط 11 حمار تم ذبحها استعداداً لبيع لحومها بمدينة نصر ، أثارت هذه المسألة شكوك عديدة ومخاوف كبيرة لدى المواطنين تجاه شراء اللحوم وإمكانية وصولها اليهم، خاصةً عدم معرفتهم بأماكن بيعها وذبحها، حتى يأخذ المواطن المصري حذره والابتعاد عنها لضمان صحته وصحة أسرته.

وقد ضبطت بعض المطاعم التي قامت بشراء لحوم الحمير المذبوحة، وبيعها للمواطنين على أنها لحمة حمراء طازجة دون معرفة المواطن المصري مصدرها وحقيقة أمرها .

مطاعم تم ضبطها تبيع لحوم الحمير للمواطنين:

قامت مديرية الطب البيطري في القاهرة بضبط كميات كبيرة من لحوم الحمير المذبوحة والتي تم بيعها للمواطنين على أنها لحوم صحية، حيث انتشرت في مطاعم البيتزا والسوبر ماركت التي قامت بعمل عروض على أسعارها، بحي شرق مدينة نصر مقابل محطة وقود وطنية، حيث توجهت قوة أمن القاهرة وقامت بالتحفظ على اللحوم، واتخاذ الاجراءات المناسبة بحق المتهمين.

الأماكن التي تم ضبطها تبيع لحوم الحمير:

مباحث التموين بقناة السويس قامت بضبط عدة محلات تبيع لحوم الحمير المذبوحة، من خلال حملة موسعة قامت بها مؤخراً، بعد أن تم ضبط جلود الحمير في قناة السويس، حيث كانت محافظة القيلوبية هي الأكثر انتشاراً من حيث وجود لحوم الحمير فيها  وتم ضبط أكثر من 1500 حمار مذبوح، كانت تباع في منطقة شبين القناطر و شبرا الخيمة، واعترف صاحبها بأنه كان يشتريها من سوق الحمير في منطقة الزرائب، كما تم ضبط كميات أخرى في كلاً من محافظات: الفيوم ، البحيرة ، الشرقية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.