آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 10 مايو 2016

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء أهم الأخبار المصرية 10 مايو 2016
آخر أخبار مصر

تحديث الساعة الخامسة مساءا

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو لعام 2016 نوافيكم بها، وذلك من خلال جولتنا الإخبارية اليومية، حيث نبدأ آخر أخبار مصر اليوم بلقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء، لقاء رئيس الجمهورية بوزير دفاع دولة أسبانيا.

استشهاد ضابط ومجند في انفجار عبوة ناسفة بالعريش، انتهاء تنفيذ 9 محطات مياه بالغربية العام الجاري، السيطرة على حريق الرويعي بالعتبة، تحصيل 65 مليون جنيها للاستعلام عن الحاجزين بـ500 ألف وحدة سكنية.

مد فترة الطوارئ ببعض مناطق سيناء، طرح 120 مليون دولار للبنوك العاملة في السوق المحلية، عبور 100 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس، طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة.

ونترككم الآن زوار موقع مصر فايف مع النشرة الإخبارية المفصلة، والتي نعرض فيها آخر أخبار مصر العاجلة اليوم الثلاثاء الموافق 10 مايو 2016، وذلك من خلال التحديث المستمر لأهم وآخر أخبار مصر على مدار اليوم.

آخر أخبار مصر اليوم الثلاثاء 10 مايو 2016

لقاء رئيس الجمهورية برئيس مجلس الوزراء

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي برئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل؛ وذلك لبحث أهم المشروعات الاقتصادية والملفات التي تختص بشئون البلاد.

لقاء رئيس الجمهورية بوزير دفاع أسبانيا

التقى اليوم رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي بوزير دفاع أسبانيا؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية والتعاون بين البلدين في المجالات العسكرية، وذلك في حضور وزير الدفاع الفريق أول صدقي صبحي.

استشهاد ضابط ومجند في انفجار عبوة ناسفة بالعريش

صرح أحد المصادر الأمنية بمحافظة شمال سيناء عن استشهاد ضابط ومجند من قوات الأمن في انفجار عبوة ناسفة زرعت من قبل العناصر المنتمية إلى الجماعات الإرهابية في ميدان الرفاعي بالعريش.

انتهاء تنفيذ 9 محطات مياه بالغربية نهاية العام الجاري

صرح رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الغربية المهندس إبراهيم الأشقر عن الانتهاء من أعمال تنفيذ 9 محطات مياه نهاية العام الجاري.

السيطرة على حريق الرويعي بالعتبة

صرح أحد المصادر التابعة لقوات الحماية المدنية عن تمكن القوات من السيطرة على حريق الرويعي بمنطقة العتبة، كما أعلنت وزارة الصحة والسكان عن مصرع ثلاثة أشخاص وإصابة واحد وتسعين شخصا آخرين في ذلك الحريق.

مد فترة الطوارئ ببعض مناطق سيناء

يلقي اليوم رئيس مجلس الوزراء المهندس شريف إسماعيل بمجلس النواب قرار رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي الخاص بمد فترة الطوارئ ببعض مناطق سيناء.

تحصيل 65 مليون جنيها للاستعلام عن الحاجزين بـ500 ألف وحدة سكنية

صرح أحد المصادر المسئولة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية عن تحصيل خمسة وستين مليون جنيها من المواطنين خاصة بالاستعلام عن الـ500 ألف وحدة سكنية لمحدودي الدخل.

طرح 120 مليون دولار للبنوك العاملة في السوق المحلية

يطرح اليوم الثلاثاء البنك المركزي مائة وعشرين مليون دولارا، وذلك من خلال العطاء الدوري لعملة الدولار الأمريكي لكافة البنوك العاملة في السوق المحلية.

بدء امتحانات الشهادة الابتدائية بمحافظة كفر الشيخ اليوم

تبدأ اليوم امتحانات الشهادة الابتدائية في محافظة كفر الشيخ، حيث يؤدي خمسة وخمسين ألف طالب امتحانات الشهادة الابتدائية، وذلك على مستوى 13 إدارة تعليمية تابعة للمحافظة.

عبور 100 سفينة بالمجرى الملاحي لقناة السويس

صرح رئيس هيئة قناة السويس الفريق مهاب مميش عن عبور مائة سفينة بإجمالي حمولة وصلت إلى 5.6 مليون طنا من البضائع بالمجرى الملاحي لقناة السويس، وذلك خلال اليومين الماضيين.

طقس اليوم معتدل على السواحل الشمالية حار على القاهرة

يسود اليوم طقس معتدل على السواحل الشمالية، حار على القاهرة والوجه البحري حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة جنوبا، حيث تصل درجة الحرارة العظمى في محافظة القاهرة اليوم إلى 33 درجة والصغرى 21 درجة.