سعر الدولار اليوم 2016/5/7 وبداية قوية للصرف في السوق السوداء
الدولار-الأمريكي

تسود أسواق تداول الأوراق النقدية الغير رسمية في مصر، حالة من الارتباك والتخبط الشديد، في سعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، حيث أنه يتم رصد أكثر من سعر للدولار، على مدار اليوم الواحد في السوق السوداء.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن التعاملات النقدية في السوق السوداء، تقوم على المضاربة حسب العرض والطلب، وهذا ما يجعل السعر غير ثابت، ومن الممكن أن يتغير لأكثر من عدة مرات في اليوم الواحد بين الارتفاع والهبوط، من وقت لأخر ومن مكان لأخر، وأيضا حسب الحاجة، فمن الممكن أن يتسبب أحد المستثمرين، في ارتفاع سعر الدولار في منطقة معينة، بسبب حاجته الشديدة للورقة الخضراء، واستعجاله على جمعها من السوق السوداء، لتغطية اعتمادات دولارية لديه.

سعر الدولار اليوم…بدأ سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم السبت 7 مايو، بداية قوية في تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري، حيث سجل متوسط سعر الشراء 10.70 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.90 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 13:45.

بالرغم من البداية القوية التي شهدتها التعاملات الصباحية، اليوم السبت 7 مايو، لصرف الدولار الأمريكي في السوق السوداء، إلا أن سعر الورقة الخضراء، تراجع 10 قروش خلال تعاملات فترة الظهيرة، مقابل سعر الجنيه المصري، ليسجل متوسط سعر البيع 10.80 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 14:30.

ارتفع سعر الدولار الأمريكي 5 قروش، في تعاملات السوق السوداء، نظرا لزيادة الطلب عليه من بعد الساعة الثالثة عصرا، ليرتفع متوسط سعر الشراء إلى 10.65 جنيه ومتوسط سعر البيع 10.85 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 18:30.

ارتفع سعر الدولار الأمريكي، 5 قروش إضافية مع بداية التعاملات المسائية، في السوق السوداء مقابل الجنيه، ليسقر عند نفس القيمة التي بدأ عليها تعاملات اليوم، ليصل متوسط سعر الشراء إلى 10.70 جنيه، ومتوسط سعر البيع 10.90 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.