ميعاد مباراة الاهلي ووادي دجلة السبت 7/5/2016 في الدوري المصري
ميعاد مباراة الاهلي ووادي دجلة

يحاول النادي الأهلي السعي جاهدا لإنهاء التنافس عن بطولة الدوري، وهي البطولة المفضلة له حيث يستهل غدا لقائه بملعب برج العرب في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة، بمواجهة فريق وادي دجلة في الأسبوع الـ 27 من الدوري، في مباراة لا تقبل القسمة للفريق الأحمر.

يدخل النادي الأهلي بمعنويات مرتفعة حيث يمتلك في رصيده 59 نقطة من 18 فوز و 5 تعادلات و هزيمتان، يحتل بهم  أقوى خط هجومي برصيد 49 هدف، وكذلك أقوي خط دفاع حيث تلقى 18 هدف في مسيرته في الدوري حتى الآن.

يدخل الأهلي تحت قيادة الهولندي مارتن يول بتشكيل متوقع يتكون من شريف إكرامي في حراسة المرمى، ويلعب في خط الدفاع احمد فتحي واحمد حجازي ورامي ربيعة وصبري رحيل، وفي خط الوسط يلعب عمرو السولية بديلا عن  حسام غالي نظرا لحصوله علي الإنذار الأحمر، ويلعب بجانبه حسام عاشور ويتقدمهم الثلاثي مؤمن زكريا و عبد الله السعيد ورمضان صبحي، ويستمر  التنافس بين ايفونا و عمرو جمال الذي يعد الأقرب للبدء بالمباراة.

علي الجانب الأخر يدخل فريق وادي دجلة الذي يحتل المركز السابع برصيد 40 نقطة من 26 مباراة حيث فاز في 10 مباريات و تعادل في 10 مباريات و هزم في 6 مباريات، يبلغ رصيده من الأهداف 29 هدف وعليه 23 هدف.

موعد مباراة الأهلي ودجلة السبت:

  • الساعة 20:30 بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة

  • قنوات النيل للرياضه
  • قناة ال اون تي في
  • قناة الحياة 2

ترتيب الفرق للجوله 27 للدوري

جدول-ترتيب-الدوري-المصري-27

نتمنى مشاهدة ممتعة للمباراة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.