تعرف على أهم وظائف الحكومية لشهر مايو 2016 لجميع المؤهلات الدراسية ذكور وأنات والشروط المطلوبة وطرق التقديم
وظائف الحكومة لشهر مايو

أعلنت الحكومة المصرية عن توافر العديد من فرص العمل الخالية لجميع المؤهلات الدراسية العليا منها والمتوسطة من الذكور والاناث، وقد قام فريق مصر فايف بحصر تلك الوظائف وطرق التقديم والمواعيد واماكن التقديم.

أولا :وظائف الشركة المصرية للاتصالات

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات بالتعاون مع شركة تي اي داتا عن وجود عدد من الوظائف الخالية للذكور والإناث على أن يبدأ التقديم للوظائف إلكترونيا من يوم 1/5/2016.

ثانيا: وظائف الشركة القابضة لكهرباء مصر

أعلنت الشركة القابضة لكهرباء مصر عن توافر عدد من الوظائف الخالية لمختلف المؤهلات الدراسية”  هندسة وحقوق وترجمة ومحاسبين وأدارين ومشرفين” للعمل بمشروع الضبعة النووي على ان يبدأ التقديم من أول شهر مايو وحتي 14 مايو 2016.

ثالثاً: وظائف وزارة العدل

اعلنت وزارة العدل وهيئة مفوضي الدولة عن وجد 1200 وظيفة خالية لمختلف المؤهلات الدراسية على ان يبدأ التقديم من يوم 1 مايو وحتي 15 مايو.

رابعا: وظائف وزارة الداخلية

أعلنت وزارة الداخلية عن فتح باب القبول للعمل بجهاز الشرطة بوظيفة معاون أمن، وأضاف البيان أن التقديم يبدأ من يوم7 مايو 2016 ولمدة شهر حتي 7 يونيو 2016.

خامسا: وظائف بنك  مصر

أعلن بنك مصر عن وجود وظيفة” تلر شامل” للعمل بفروع محافظة الإسماعيلية على أن يكون المتقدم من قاطني المحافظة ومثبت ذلك ببطاقة الرقم القومي والتقديم متاح حتي 7 مايو.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.