مشوار ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا
مشوار ريال مدريد الى نهائى دورى الأبطال

فريق ريال مدريد، الفريق الملكي صاحب الشهرة الواسعة في أسبانيا بل والعالم أجمع  وصل لنهائى دوري أبطال أوروربا ليلاقى غريمه التقليدي أتليتكو مدريد، معيداً سيناريو نهائي عام 2014، حيث تلاقى الفريقان في نهائي البطولة واستطاع الفريق الملكي انتزاع اللقب في اللحظات الأخيرة، محقق اللقب العاشر له فى تاريخه، ونستعرض لكم مشوار الفريق لنهائي دوري أبطال أوروبا :

  • دوري المجموعات : 

(1) مالمو:

www.misr5.com/custom/ad.php" >

لاقى فريق الريال في بداية مشواره فريق مالمو السويدي، واستطاع التغلب عليه بسهولة بنتيجة هدفين مقابل لاشئ في السويد، ونتيجة ثمانية مقابل لاشئ على ملعب الفريق الملكى بأسبانيا.

(2) باريس سان جيرمان:

لاقى الفريق الأسبانى بعد ذلك فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي يضم فى صفوفه العديد من النجوم العالمية، ولكن استطاع فريق الريال من الصمود أمام هذا الفريق الفرنسي والتعادل سلبيا على ملعب الأمراء فى باريس، والتغلب عليه بهدف مقابل لا شئ فى ملعب السانتياجو برنابيو في العاصمة مدريد.

(3) شاختار:

تلاقى الفريقان فى ملعب فريق شاختار الروسي، حيث تغلب فريق ريال مدريد على مضيفه فريق شاختار بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة ليضمن تأهله الى دور ال16.

  • دور الـ16:

فى مباراة رائعة التقى فريق الريال مع فريق روما الإيطالي، والذى قدم مباراة رائعة أمام ريال مدريد ولكن بفضل النجم كريستيانو رونالدو استطاع تسجيل الهدف الأول فى شباك الفريق الإيطالى لتنتهى مباراة الذهاب بنتيجة هدفين مقابل لا شئ للفريق الملكى، وفي مباراة العودة رغم تألق فريق روما استطاعت كتيبة المارينجي من إحراز هدفين ليتخطوا بذلك عقبة الفريق الإيطالى العنيد .

  • دور الـ8 (الربع النهائي): 

لاقى الفريق الأسبانى فريق فولفسبورغ الألماني والذى كاد يطيح بفريق ريال مدريد خارج المنافسة، حيث استطاع الفريق الألماني تسجيل هدفين مقابل لاشئ في شباك فريق الريال في مباراة الذهاب، ولكن بفضل النجم المتميز كريستيانو رونالدو تمكنوا من تخطى الفريق الألماني بتسجيل ثلاثة أهداف ولا أروع في شباك فريق فولفسبورغ.

  • النصف النهائي:

فى مباراة وصفت بالمملة ولا تليق بدوري أبطال أوروبا تلاقى فريق الريال مع فريق مانشستر سيتى الإنجليزى وتعادل الفريقان سلبيا فى مباراة الذهاب على ملعب الفريق الإنجليزي، واستطاع النجم الويلزي جاريث بيل من تسجيل هدف حجز من خلاله بطاقة التأهل لفريقه إلى نهائي دوري أبطال أوروبا محاولين الوصول للقب الحادى عشر فى تاريخ فريق الريال مدريد.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.