بعد قرار زيادة حصة الفرد على البطاقة التموينية.. التموين تعلن مفاجأة أخرى للمواطنين والتطبيق اعتباراً من يونيو المقبل
بطاقة التموين

صرح “ماهر عبد اللطيف” رئيس قطاع التخطيط في شركة الأهرام للمجمعات الاستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية في وزارة التموين، بأن الوزارة أنهت كافة الاستعدادات اللازمة لتوفير احتياجات المواطنين بمناسبة حلول موسم شهر رمضان المبارك.

وبعد قرار وزير التموين بزيادة الدعم على البطاقات التموينية للمواطنين؛ استجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، أوضح “عبد اللطيف” أن وزارة التموين ستطرح ياميش رمضان ضمن السلع الغذائية، بحيث يستطيع المواطن صرفه ضمن سلع نقاط الخبز اعتباراً من شهر يونيو المقبل، لتلبية احتياجات ومتطلبات المواطنين من السلع الرمضانية بكافة أنواعها بأسعار أقل مما هي عليه في الأسواق.

اقرأ أيضاً:

مشيراً بأن ياميش رمضان الذي سيتم طرحه مع سلع فارق نقاط الخبز سيشمل “القراصيا، التين، الزبيب، المشمشية، البلح…الخ” من المنتجات الرمضانية والمكسرات التي تلاقي إقبالاً واسعاً من قبل المواطنين في شهر رمضان المبارك، مضيفاً بأن الوزارة ستطرح هذه السلع في جميع المجمعات الاستهلاكية بالإضافة إلى محال البقالة التموينية بكافة محافظات الجمهورية استجابة لتعليمات وزير التموين الدكتور “خالد حنفي”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. قمت بتقديم جميع الاوراق الازمة لاستخراج بطاقة الذكية التموينية(بدل فاقد) وكان ذلك بتاريخ 29/5/2015 يعنى مر على التقديم 12شهر (سنة) والى الان لم تستخرج نفسى اي مسؤل يكون عندة فكرة ويرد علية اذا كان فية رد ولو كان المدة لم تستوفى لاستخراج البطاقة ياريت حد يخبرنا عن المدة اللازمة لاستخراج البطاقة—– الاسكندرية مكتب تموين محرم بك ثانى ياريت يكون فية رد

  2. أنا بقالي خمس شهور مقدمة ورق لبطاقة تموين ولحد النهاردة ماجتش قولولي بس أعمل إيه آنا من محافظة الشرقية مركز الحسينية

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.