مواجهات نارية في أسفل الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز لمعرفة الفرق الهابطة للدرجة الأولى
الدوري الإنجليزي الممتاز

بعد أن تحدد مصير الفائز باللقب في الدوري الإنجليزي الممتاز، نجد أن هناك صراع قائم في الهبوط، فبعد أن ضمن استون فيلا الهبوط، فإن هناك ستة فرق تكافح للهروب من الهبوط لمصاف الدرجة الأولى، وسيتم تحديد إثنين منهم في نهاية الدوري، وقد تتضح المعالم في هذه الجولة والمباريات ستكون يوم السبت 07-05-2016م و يوم الأحد 08-05-2016م.

فإن صاحب المركز التاسع عشر نوريتش سيتي برصيد 31 نقطة، سيواجه الشياطين الحمر أصحاب المركز الخامس ، وهذه المباراة قد تقضي على آمال الفريق في بقائه في الدرجة الممتازة.

أما فريق سندرلاند صاحب المركز الثامن عشر برصيد 32 نقطة، سيواجه خصماً قوياً أيضاً، ألا وهو تشلسي والذي كان بطلاً للعام السابق، ومع أنه الآن في المركز التاسع، فإنه لا يستهان به ولابد من إعتبارات قوته.

أما نيوكاسل يونايتد صاحب المركز السابع عشر برصيد 33 نقطة، والذي بقي له مباراتان فقط، وليس كمثل سابقيه لديهم ثلاث مبارايات، إلا أن مباراته هذه سهلة لأنها مع أستون فيلا، لكن لابد له من الحذر فقد يقلب أستون فيلا الطاولة عليه.

أما كريستال بالاس صاحب المركز 16 برصيد 39 نقطة، فإن مباراته ستكون مهمة مع ستوك سيتي، ولابد له من الحذر فالخسارة قد تفقده أماله في البقاء.

أما المواجهة الأقوى ستكون بين المتنافسين، وست بروميتش ألبيون وبورنموث، والمتساويين بالنقاط 41 نقطة لكل منهما، وبالترتيب 14 و 15 على التوالي، وخسارة أي منهما قد تهدد وجوده في الدوري الممتاز.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.