الأهلي يحاول الإحتفاظ بالصدارة من خلال وادي دجلة
الأهلي X وادي دجلة

في مباراة من الجولة 27 من الدوري المصري الممتاز، يحاول فريق الأهلي السعي للحصول على لقب الدوري الممتاز وذلك عبر محاولة العبور من بوابة فريق وادي دجلة، والذي يسعى جاهداً للوصول إلى المرتبة الثانية أو الثالثة، حيث أن الفارق بينه وبين الإسماعيلي في المركز الثالث هو ثلاث نقاط فقط.

ولذلك فإن المباراة لن تكون بهذه السهولة لكلا الفريقين، وسيلتقي الفريقان يوم السبت الساعة الثامنة ونصف مساءً في ستاد برج العرب.

وقد أعلن المدير الفني للفريق البرتغالي جوزيه بيسيرو عن التشكيلة المتوقعة وهي كالتالي: شريف إكرامي، أحمد عادل وحسام غالي، عماد متعب، حسام عاشور ووليد سليمان وأحمد فتحي ومؤمن زكريا وباسم علي وإيفونا ورامي ربيعة وحسين السيد ورمضان صبحي وعبد الله السعيد وصبري رحيل ومحمد نجيب وعمرو جمال وأحمد حجازي وأحمد حمدي وصالح جمعة مع غياب أحمد الشيخ بسبب المرض.

أما تشكيلة وادي دجلة فغير معروفة للآن وقد تكون حسب ما تم في مبارياتهم السابقة كالتالي: عصام الحضري ومحمد الحضري ورجب نبيل والسيد سالم ومحمد عبد الفتاح ومصطفى طلعت ومصطفى جلال واسلام عادل وفلورين مالودا وجونيور مابوكو ورونالد .

وسيحاول كل فريق الحصول على النقاط الثلاث ليبقي آماله قائمة سواء بالحصول على الدوري للنادي الأهلي أو الوصول للمركز الثالث لوادي دجلة.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.