بالفيديو.. السجن وغرامة 50 ألف جنيه لطلبة الثانوية العامة بقرار من السيسي في هذه الحالة
الثانوية العامة

اتخذت وزارة التربية والتعليم قراراً جريئاً، بشأن امتحانات الثانوية العامة، وذلك للحد من حالات الغش بجميع أنواعه، وتوفير المناخ الآمن والهادئ لطلبة الثانوية.

وقام اللواء عمرو الدسوقي رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، بتحذير طلبة الثانوية العامة من أي محاولة للغش أثناء الامتحانات المقبلة، وذلك لأنه سوف يتم تطبيق قرار السيسي على أي طالب يتم ضبطه متلبساً.

وأضاف الدسوقي في برنامج التعليم على قناة العاصمة الفضائية أنه سيتم حبس الطالب الغشّاش، وتغريمه غرامة قد تصل إلى 50 ألف جنيه، تفعيلاً لقرار السيسي، مضيفاً أن كل لجنة سيكون فيها ممثل للشؤون القانونية، وسوف يتم تحويل الطالب الذي يغش إلى النيابة مباشرة، عند ضبطه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. على فكرةانتم يامش عارفين تشتغلوا يا بتستعبطوا .. يافندم فين معاقبة المراقبين والاداريينوالضباط وووو اللى بيسربوا الامتحان بعد 5 دقائق من فتح المظاريف او قبلها كمان علشان قابضين … أنا ام وبقول رجاء لوزير التربيه والتعليم يكون فى مكتب امانات على باب كل مدرسه يترك به جميع الموبيلات .. للطلبه والمعلمين والمراقبين وكبير كبراء اللجنه .. كله سواء ما فيش موبايلات نهائى داخل حرم المدارس وبالذات التشديد فى القرى والنجوع ..ولكم جزيل الشكر

  2. القرار كذب واشاعات لم يصدر السيسى هذا القرار يوجد مجلس نواب للتشريعات

  3. هههههههههههههههه ضباط الداخلية المتواجدين امام اللجان هم من يقومون بالغش. وانه من خلال اللاب يقوم بتظبيط كل شئ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.