بالفيديو..خبير عسكري يُدلي بتصريحات خطيرة جداً بعد دعوة وزير الدفاع لجموع الشعب للوقوف خلف القيادة السياسية
صدقي صبحي

أكد الخبير العسكري والاستراتيجي اللواء طلعت مسلم، أن دعوة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول صدقي صبحي لجموع الشعب المصري بالسير خلف القيادة السياسية، تحمل رسالة للجميع بأن هناك خطر يحيط بالدولة المصرية.

و أشار مسلم من خلال برنامج ” خط أحمر”، و المذاع على قناة ” الحدث اليوم” الفضائية المصرية، قائلاً : ”  وزير الدفاع يشعر بمخاطر ناجمة عن استطاعة البعض تحقيق نجاح إلى حد ما، لتقسييم الشعب المصري و الصدام مع بعضه، و جاءت دعوته لدعم القيادة السياسية من قبل جموع المصريين، لتحقيق الأهداف العليا و التي تسعى لإنفاذ التنمية المستدامة” على حد قوله.

واستطرد : ” مصر دولة قوية، و امنها واستقرارها خط أحمر لدى القيادة السياسية والقوات المسلحة، حيث تسعى إلى عدم التورط في أي أمور خارجة عن الأمن المصري، في حين هناك من يدفعنا للتدخل في صراعات محيطة، و التورط في قضايا أخرى، و هي المخاطر التي تواجه البلاد حاليًا” بحسب تعبيره.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. اتحدو يامصرين مع الجيش والحكومه والشرطه وبسو للبلد وبلاش مشاكل مع بعض ومتعملوش زى ايام الثوره كل الاحزاب كانت مش عجبها حاجه الفوس بتدفع عشان تختفلو مع بعض وبصو لوزير الدفاع بيقول اه ذى مالجيش سمع كلامنا ووقف ضد النصايب الكنا فيها ا قفو ست شهور ولا سنه وكملو جملكم وبلاش ده يختلف وده يختلف واعتصوبحبل الله جميعا ولاتفرقو وشكر

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.