ترتيبات الأهلي لمباراة وادي دجلة
شعار النادى الاهلى

يشهد النادي الأهلي العديد من الأحداث الهامة، بعد الفوز العريض على حرس الحدود برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء، على معلب برج العرب بالإسكندرية في الجولة السادسة والعشرين.

ويقوم النادي الأهلي بالاستعداد لمباراة وادي دجلة يوم السبت المقبل، في مسابقة الدوري الممتاز في الأسبوع السابع والعشرين، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وتقام المباراة في الساعة الثامنة والنصف بتوقيت القاهرة.

ويغيب عن النادي الأهلي صانع ألعابه احمد الشيخ، بعد تعرضه للإصابة بنزلة برد أدت لابتعاده عن التدريبات الصباحية اليوم الخميس، وقرر النادي الأهلي منح اللاعب راحة سلبية، حتى شفاؤه وسوف يغيب عن مباراة وادي دجلة.

كذلك يغيب حسام غالي عن مباراة وادي دجلة، لتعرضه للطرد أثناء مباراة الحرس، إلا أن سيد عبد الحفيظ صرح باستمرار حسام غالى في معسكر الأهلي، لأهمية وجودة كقائد للفريق، كما يعود حسام عاشور للتشكيلة الأساسية أمام دجلة، يوم السبت القادم وذلك لسد غياب حسام غالي.

وبعد الانتهاء من مباراة الحرس رفض الأهلي إعطاء راحة من التدريبات، حيث دخل اللاعبين الذين شاركوا في مباراة الحرس تمارين استشفائية لتخلص من الإجهاد، أما اللاعبين الذين لم  يشاركوا في المباراة فقد أجروا تدريبات كاملة، وذلك على الملعب الفرعي في استاد برج العرب.

كما أمر مارتن يول مدرب الفريق الأول بإجراء تدريبات على الكرات العرضية، لاستغلالها وإحراز الأهداف منها، وقام بتوجيه اللاعبين لحسن استغلال مثل هذه الكرات.

وصرح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بعدم صرف مكافآت استثنائية بعد الفوز على الحرس، حيث تشير اللائحة أن منح  مكافأة، تشترط الفوز في ثلاث مباريات متتالية حتى يتم صرفها.

كما دخل نادى ظفار العماني في مفاوضات مع اللاعب جون انطوى، لبحث إمكانية انتقاله إلى النادي خلال الموسم القادم، يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الأول في مسابقة الدوري العام برصيد 59 نقطة بعد الفوز على الحرس، ونادى وادي دجلة برصيد 40 نقطة وفى المركز السادس.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.