جدول ترتيب الدوري السعودي 2016 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين الأسبوع الـ25 والأهلي يحصد لقب الدوري
جدول ترتيب الدوري السعودي 2016

ننشر لكم جدول ترتيب الدوري السعودي 2016 دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين وذلك مع بداية الاسبوع الخامس والعشرين من المنافسة التي استطاع خلالها النادي الاهلي Alahli من الحصول على لقب بطل المنافسة برصيد 57 نقطة، وسيخوض الاهلى مباراته المقبلة مع نادي الرائد يوم الاحد المقبل، بينما سيتم تتويج الاهلي بعدها بطلاً للموسم 2016 عبر احتفال ختامي يوم 13 مايو المقبل.

يذكر أن 14 فريق من الاندية السعودية تنافس من أجل الحصول على اللقب، وتأهل أصحاب المركز الاول والثاني والثالث إلى دوري أبطال آسيا (الأهلي – الهلال – الاتحاد)، بينما هبط نادي هجر الى الدرجة الاولى، ويأتي في المركز الثاني من ترتيب الدوري السعودي نادي الهلال AlHilal برصيد 51 نقطة، وفي المركز الثالث نادي الاتحاد Al Ittihad برصيد 49 نقطة، وجاء في المركز الرابع نادي التعاون AlTaawon برصيد 42 نقطة.

ويليه في المركز الخامس من ترتيب فرق الدوري السعودي 2016 نادي الفتح Al Fateh برصيد 38 نقطة، وجاء المركز السادس نادي الشباب Alshabab برصيد 35 نقطة، يليه في المركز السابع نادي الخليج Al-Khaleej برصيد 33 نقطة، واستقر في المركز الثامن نادي النصر Al Nassr برصيد 29 نقطة.

وفي المركز التاسع الفيصلي Alfaisaly برصيد 27 نقطة، وفي المركز العاشر نادي الوحدة Al Wehda برصيد 25 نقطة.

ويمكنكم متابعة جدول ترتيب فرق الدوري السعودي 2016 عبر الجدول المدرج أدناه، حيث سيتم تحديث الجدول مع نهاية مباريات يوم الاحد 8 مايو 2016 بشكل مباشر.

ترتيب عبداللطيف جميل السعودي
ترتيب الدوري السعودي 2016

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.