الموقف الذي حدث للرئيس السيسي بأوتوبيس نقل عام بالإسكندرية ورد فعل المواطنين
الرئيس السيسي يطلق إشارة البدء في مشروع المليون ونصف فدان

أشار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لموقف حدث له أثناء تواجده بالإسكندرية منذ أيام قليلة بعد توقف أوتوبيس نقل عام أثناء سيرة على كورنيش الإسكندرية ودار حوار بينه وبعض المواطنين المستقلين لأوتوبيس النقل العام، جاء ذلك أثناء خطابة اليوم الخاص بإطلاق موسم الحصاد لمشروع المليون ونصف فدان بالفرافرة.

وتحدث الرئيس السيسي قائلاً انه أثناء سيرة بدون ترتيب على كورنيش الإسكندرية توقف أوتوبيس نقل عام، وخاطبة بعض المواطنين قائلين له “متخافش إحنا معاك”، وأضاف الرئيس السيسي أنه لم يكن بمقدوره الرد عليهم في هذا الظرف واختار أن يوجه الرد للمصريين من خلال خطابة اليوم بافتتاح موسم الحصاد.

وجاء رد الرئيس السيسي ،أن من اتخذ قرار 3-7 “مبيخافش”، وان من دعا للحوار المجتمعي خلال نوفمبر 2012 مابيخافش، وأن من اعطي مهلة أسبوع للتوافق “مبيخافش”، وان من أعطى مهلة 48 ساعة “مبيخافش”.

الرئيس السيسي اللي ياخد القرار مايخفشي

و أضاف الرئيس السيسي مخاطبا أهل الشر أن من اتخذ 2000 قرار لا يخاف، وأنه لو كان يخاف ما تمت هذه الإنجازات التي تتحقق اليوم على أرض الواقع، وبأقل التقليل لمكافحة الفساد، وتحقيق التنمية المنشودة، وإتمام المشاريع المعلن عنها خلال فترة زمنية وجيزة.

وأكد الرئيس السيسي أن الدولة لابد أن تكون دولة حقيقة تحترم نفسها ويقدرها العالم، دولة مؤسسات قوية، وليست دولة هشه، وقال انه كلما زاد النجاح كلما تفنن أهل الشر في المكائد، وقال الرئيس السيس هذا ردى على الناس البسطاء ممن قابلوني بمحافظة الإسكندرية.

تأتي هذه الكلمة بعد الأحداث التي شهدتها مصر خلال الفترة الماضية، خاصة أحداث نقابة الصحفيين والقرارات التصعيدية والمطالبة بإقالة وزير الداخلية واعتذار رئاسة الجمهورية للصحفيين.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.