سعر الدولار اليوم 5 مايو في السوق السوداء والبنوك الرسمية
الدولار الامريكي

واصل سعر الدولار الأمريكي، ارتفاعه اليوم الخميس 5 مايو، مقابل سعر الجنيه المصري في السوق السوداء، متخطيا حاجز الـ 11 جنيه، للمرة الثانية خلال عام 2016 الجاري، نظرا لقلة المعروض من الورقة الخضراء، بسبب الأزمة التي يمر بها القطاع السياحي في مصر، والذي كان يمثل أهم مصدر من مصادر العملة الصعبة، بالإضافة إلى ضعف إيرادات قناة السويس، وضعف الصادرات.

وصرح صاحب شركة صرافة لمحرر “مصر فايف”، أن الإقبال كبير على طلب الدولار في السوق السوداء، بسبب ندرته في البنوك الرسمية، بما لا يلبي احتياجات المستثمرين والمستوردين من الدولار.

سعر الدولار اليوم في البنوك..استقر سعر صرف الدولار الأمريكي اليوم 5 مايو، في البنوك الرسمية مقابل سعر الجنيه المصري، عند 8.85 جنيه للشراء، و8.88 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم في السوق السوداء..واصل سعر الدولار ارتفاعه اليوم 5 مايو، متخطيا حاجز الـ 11 جنيه في السوق السوداء، مقابل الجنيه ليسجل سعر البيع 11.05 جنيه، و10.65 جنيه للشراء.

تحديث سعر الدولار اليوم 5 مايو في السوق السوداء 16:30.

شهد سعر صرف الدولار في السوق السوداء، استقرارا بسبب ضعف التعاملات حتى الساعة الرابعة والنصف مساءا، ولم يطرأ أي تغيير على سعر البيع أو الشراء.

تحديث سعر الدولار اليوم 5 مايو في السوق السوداء 19:30.

ارتفع سعر صرف الدولار، مع بداية فترة التعاملات المسائية 5 قروش، في السوق السوداء، ليصل سعر الشراء إلى 10.70 جنيه، وسعر البيع 11.10 جنيه.

تحديث سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم 5 مايو.

انخفض سعر الدولار بشكل مفاجئ، في ختام التعاملات المسائية، نظرا لقلة الطلب عليه في السوق السوداء، ليسجل سعر البيع 10.90 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.