بالفيديو: السيسي يكشف كواليس حواره مع مواطنين في أتوبيس نقل عام
الرئيس السيسي

روى الرئيس السيسي خلال كلمته التي ألقاها صباح اليوم الخميس أثناء إطلاق إشارة بدء حصاد محصول القمح بواحة الفرافرة بالوادي الجديد، كواليس لقائه بعدد من المواطنين البسطاء في أتوبيس نقل عام على الكورنيش بمحافظة الأسكندرية.

حيث قال السيسي “مريت بجوار أتوبيس نقل عام بالإسكندرية فقالي لي المواطنين ماتخافش أحنا معاك فأخذتنى الكلمة وفكرت فيها كثيراً ولم يتسع المقام للرد عليهم وقتها، ولكني أرد عليهم الآن لأوجه من خلالهم كلمة لجميع المصريين”.

حيث قال السيسي أن من وقف في 3 يوليو لا يخاف ومن وقف في نوفمبر 2013 داعياً لحوار مع النظام وقتها لا يخاف، كذلك الذي وقف في يناير بالكلية الحربية لا يخاف ومن أعطى مهلة لحل الأزمة أسبوعين وأتبعهما بـ 48 ساعة لا يخاف، مشدداً على اتخاذه 2000 قرار خلال العامين ونصف الماضيين، قائلاً أن من يتولى مسئولية اتخاذ القرار لا يخاف.

تجدر الإشارة إلى أن الرئيس السيسي كان قد وصل صباح اليوم إلى منطقة سهل بركة بواحة الفرافرة، لإطلاق اشارة بدء حصد محصول القمح في مشروع المليون ونصف فدان، وكانت وزارة الزراعة قد استصلحت من المشروع في المرحلة الأولى 10 آلاف فدان من بينهم 7500 فدان لمحصول القمح.

كذلك افتتح السيسي في السياق ذاته محطة تنقيه مياه الشرب بالمشروع، وإطلاق شارة بدء استصلاح 21 ألف فدان أخرى بالفرافرة، وكانت القوات المسلحة قد انتهت من زراعة 10 آلاف فدان خلال أربع أشهر وبناء 2000 منزل ريفي كاملي التشطيبات، بمساعدة 100 ألف شاب من بينهم عمال وضباط ومهندسين من مختلف محافظات الجمهورية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. لابد من المواجهه بالوجه الحقيقى للشعب وليس من خلال السيناريوهات التى نقوم بتأليفها .الشعب المصرى اصبح واعيا لدرجه لا يتصورها احد . الكل يتمسك بالكرسى ويرى ان من يخلفه يضع البلاد فى الهلاك ولكنه لم يرى ان الله يفعل ما يريد لم يبقى من الشعب احد يساند الدوله وعلى الجيش أن يعى هذا قبل ان يقع فى هذا المأزق والا ستكون الكارثه الكبرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.