كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي بافتتاح باكورة إنتاج مشروع المليون ونصف فدان بالفيديو
الرئيس السيسي

ألق الرئيس عبد الفتاح السيسي كلمة وجهها لجموع المصريين بمناسبة افتتاح موسم الحصاد بمشروع المليون ونصف فدان من مدينة الفرافرة، حيث افتتاح المرحلة الأولى بزراعة 7000ألاف فدان بمحصول القمح بخلاف 2500 فدان خضروات، وتحدث الرئيس السيسي عن كافة المشاريع التنموية المصرية التي تنفذ حالياً.

وأشار الرئيس السيسي في بداية كلمته لما تمر به مصر من أحداث متلاحقة ومتسارعة خلال هذه الأيام، وبالتحديد فترة العامين ونصف الماضيين منذ بداية حكم الرئيس السيسي، ووجه الرئيس السيس كلمات قوية للمصريين لطمأنتهم مما يحاك بهم من “أهل الشر”.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

رسالة قوية وجهها الرئيس السيسي للمصرين قال فيها “متخافوش اللى خد قرار 3-7 مبيخافش، الللى دعى للحوار في نوفمبر 2012 مابيخافش، متخافوش يامصريين وإطمنو”،وقال:

اللي وقف يوم 3/7مابيخفش
اللي ادي انذار 7 ايام مابيخفش
اللي آدي إنذار 48 ساعة مابيخفش
اللي ادي 2000 قرار خلال سنتين مابيخفش

وهنئ الرئيس السيسي الفرق الرياضية المصرية التي حققت إجازات بمحافل عالمية أبرزهم هبة الشربيني الفائزة ببطولة الإسكواش وكذلك محمد الشوربجي، وغيرها من الشباب الذي شرف مصر وكان خير ممثلاً للشعب المصري.

كلمة الرئيس السيسي ورسائله لأهل الشر مبنخافش

تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي عن العديد من المشاريع التنموية القومية والتي تكلفت مليارات الجنيهات وكانت تستغرق سنوات طويلة لتنفيذها على أرض الواقع، وليس في عاميين فقط، منها تنمية سيناء وشبكة الطرق القومية والتي تخطت 5000 كيلومتر حتى الآن، بخلاف تنمية محور قناة السويس الاقتصادي.

تحدث الرئيس السيس عن موعد تقديمه كشف حساب للمصريين يشمل توضيح ما تم من تحقيقه من إنجازات خلال العامين الماضيين، وذلك خلال شهر يونيو القادم، للوقف على ما تم تحقيقه من وعود على أرض الواقع تكلفت مليارات الجنيهات، ونفذت في وقت  قصير جدا، في ظل سعية على مكافحة الفساد المالي والإداري

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.