سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/5 في السوق السوداء والبنوك الرسمية
الريال السعودي

سجل سعر الريال السعودي، اليوم الخميس 5 مايو، في تعاملات السوق السوداء، انخفاضا بمقدار 5 قروش عن تعاملات الأمس، بينما شهد سعر الريال استقرارا في تعاملات البنوك الرسمية.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن سبب انخفاض سعر الريال اليوم 5 قروش في السوق السوداء، هو زيادة المعروض من العملة السعودية، مما أدى إلى انخفاض سعر الشراء، وبالتالي انخفض سعر البيع.

سعر الريال السعودي اليوم في البنوك الرسمية..استقر سعر صرف الريال السعودي اليوم الخميس 5 مايو، في تعاملات البنوك الرسمية، عند 2.35 جنيه للشراء و2.37 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء..انخفض سعر الريال السعودي اليوم الخميس 5 مايو، في تعاملات السوق السوداء، ليسجل 2.85 جنيه للشراء و2.95 جنيه للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء 13:45.

استقر سعر صرف الريال السعودي، اليوم الخميس 5 مايو في السوق السوداء، على ما بدأت عليه عمليات التداول الصباحية، عند 2.85 جنيه للشراء و2.95 جنيه للبيع.

تحديث سعر الريال السعودي اليوم في السوق السوداء 23:30.

بسبب زيادة الطلب على الريال السعودي، في السوق السوداء، مع نهاية فترة التعاملات المسائية، سجل زيادة 5 قروش، في سعر البيع والشراء مقابل الجنيه المصري، ليرتفع سعر الشراء إلى 2.90 جنيه، وسعر البيع 3 جنيهات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.