سعر الدولار اليوم 2016/5/5 يتراجع في ختام تعاملات الفترة المسائية في السوق السوداء
الدولار الأمريكي

واصل سعر الدولار الأمريكي، اشتعاله في تعاملات السوق السوداء، اليوم الخميس 5 مايو، مقابل سعر الجنيه المصري، بسبب زيادة الطلب على العملة الصعبة، في نفس الوقت الذي يقل فيه المعروض من الدولار.

وتشهد تعاملات السوق السوداء، مضاربات قوية على سعر الدولار، والتي تتم داخل بعض شركات الصرافة، ولدى تجار العملة، في المحلات التجارية والمقاهي والشوارع، مما يؤدي إلى ارتفاع سعر الدولار بشكل جنوني، في ظل عدم السيطرة من قبل البنك المركزي، ومباحث الأموال العامة، على تعاملات السوق السوداء.

سعر الدولار اليوم.. سجل سعر الدولار الأمريكي اليوم الخميس 5 مايو، في تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري، 10.70 جنيه للشراء و11.10 جنيه للبيع، بينما استقر سعر الدولار في البنوك الرسمية، عند 8.85 جنيه للشراء و8.88 جنيه للبيع.

تحديث سعر الدولار اليوم 14:30.

تراجع سعر الدولار 5 قروش، عن بداية تعاملات اليوم الخميس 5 مايو، في السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري، ليسجل 11.05 جنيه للبيع و10.65 جنيه للشراء.

تحديث سعر الدولار اليوم 18:00.

صرح أحد المتعاملين في السوق السوداء، أن بعض المناطق في القاهرة، سجلت ارتفاعا لسعر الدولار مقابل الجنيه، مع بداية تعاملات الفترة المسائية، ليرتفع سعر البيع مرة أخرى إلى 11.10 جنيه، وسعر الشراء 10.70 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 21:00.

استقر سعر صرف الدولار، عند ما حققه من مكاسب اليوم في السوق السوداء، ليسجل سعر الشراء 10.70 جنيه وسعر البيع 11.10 جنيه.

تحديث سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم.

سجل سعر الدولار انخفاضا، في ختام تعاملات اليوم 5 مايو في السوق السوداء، ليسجل سعر البيع 10.90 جنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.