القوى العاملة تعلن عن وظائف للمصريين في الكويت براتب يصل إلى 120 ألف جنيه
وظائف للمصريين في الكويت براتب يصل إلى 120 ألف جنيه

قالت وزارة القوى العاملة، أنها ستبدأ من يوم الأربعاء 4 مايو، إستقبال طلبات راغبي العمل في الكويت بـ 17 وظيفة للأطباء في 7 من التخصصات الطبية بمستشفى العرف، وفيما يتعلق بالرواتب فستبدأ من راتب 1500 دينار كويتي وهو ما يعادل 50 أل جنيه مصري تقريباً، حتى 4000 دينار كويتي وهو ما يعادل 120 ألف جنيه تقريباً.

وظائف القوى العاملة للأطباء في الكويت

وأما عن الوظائف المطلوبة فكانت كما يلي: طبيبة نساء وتوليد خبرة براتب 4000 دينار كويتي، أطباء أطفال حديثي الولادة وحضانات براتب 2500 دينار كويتي، أطباء وأشعة ومتخصصين تحاليل ومناظير براتب 3000 دينار كويتي.

أطباء جراحة عظام وباطنة وأنف وأذن براتب 1500 دينار كويتي، أطباء وطبيبات جلدية وممرضين وممرضات براتب 1700 دينار كويتي، أطباء عيون بخبرة 5 سنوات بعد الدكتورة وبسن لا يزيد عن 55 عاماً براتب 3000 دينار كويتي.

من جانبه قال وزير القوى العاملة المصري محمد سعفان، أن وظائف الكويت تشمل على العديد من المزايا ومنها توفير مسكن للعامل وبدل إنتقالات وبدل عمل إضافي، وتذكرة سفر بين مصر والكويت للإجازات.

طريقة التقديم لوظائف القوى العاملة في الكويت

على الراغبين في التقديم لوظائف القوى العاملة للاطباء في الكويت إرسال سيرتهم الذاتية إلى الإدارة الامة للتمثيل والتشغيل الخارجي، والتي تقع في مبنى ديوان عام وزارة القوى العاملة الكائن في 3 شارع  يوسف العقاد بمدينة نصر، على أن يتم إرسال صورة من المؤهل والخبرة، وسيتم الإتصال بالمتقدمين المستوفين للشروط  لإجراء المقابلات معهم

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.