أخر أخبار النادى الأهلى المصري اليوم الموافق 5 مايو 2016
شعار النادى الاهلى

لكل محبي ومشجعي القلعة الحمراء من السادة زوار موقع (مصر فايف) نقدم إليكم النشرة الإخبارية الرياضية لليوم الموافق الخامس من شهر مايو للعام 2016 الخاصة بكافة الأخبار. التي تخص النادي الأهلي المصري من مواعيد للمباريات القادمة له وكذلك الأخبار التي تتعلق بالجهاز الفني للنادي الأهلي .

  • مدير الكرة يهاجم وكلاء اللاعبين:

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في القلعة الحمراء في تصريحات إعلامية للقناة الرسمية للنادي الأهلي أن طلب احمد يحيي وكيل اللاعب جون انطوى الذي يتعلق برحيله من النادي الأهلي وذلك بعد مفاوضات وكيل للاعب مع نادى الزمالك ومحاولة ضم اللاعب إلى صفوفه مرفوضه تماما وأن علاقة النادي الأهلي باللاعب الغاني تربطها عقود .

  •  الفرصة الكاملة للاعب فى المباريات القادمة:

ومن جانب اخر اكد عبد الحفيظ على أن اللاعب الغاني سوف يحصل على كامل فرصته خلال المباريات القادمة للنادي الأهلي، وأن عدم مشاركته الفترة السابقة يرجع إلى امتلاك النادي الأهلي إلى اكثر من مهاجم على رأسهم اللاعب عماد متعب وإيفونا ومن الطبيعي جدا المنافسة بينه وبين هؤولا اللاعبين .

  •  راتب المدير الفني الهولندي:

وعلى صيد آخر يقوم مجلس إدارة النادي الأهلي بمحاولة تجهيز المبلغ المتبقي من مستحقات المدير الفني الهولندي مارتن يول، والذي يقدر بحوالي 100 ألف يورو، بعد حصوله على الدفعة الأولى من عقده في وقت سابق، وهو 200 ألف يورو، وذلك بعد نجاحه الواضح مع الفريق وفوزه في آخر مباراة أمام نادى حرس الحدود .

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.