بالفيديو..أحمد موسى يُدلي بتصريحات خطيرة بشأن نقابة الصحفيين بعد التصعيد الأخير ضد الداخلية
احمد موسى

علق الإعلامي أحمد موسى على قرارات الجمعية العمومية لنقابة الصحفيين، أن الأزمة القائمة الآن بين النقابة ووزارة الداخلية كانت في طريقها للحل، و ذلك من خلال التوافق بين بعض الصحفيين والداخلية، ولكن بعض الصحفيين وجدوا التصعيد سيكون أفضل لهم.

وأشار موسى من خلال برنامجه ” على مسئوليتي”، و المذاع على قناة “صدى البلد” الفضائية المصرية، قائلاً : ” لحد يوم الإثنين مساء،كان هيبقى فيه توافق على أنه حصل أخطاء مشتركة، سواء من الداخلية أو النقابة، و في سوء تقدير للموقف من هنا أو من هنا، فالأمر يهدف إلى التوافق، و أن يتم حفظ كرامة الصحفيين والمهنة” على حد قوله.

واستطرد : ” و عدم تصدير أزمة داخلية أو خارجية في إطار البيت المصري، و عدم السماح بتدخل بعض الأطراف الدولية التي تستغل هذه المواقف لمساعدة أعداء الوطن ضد الدولة، و كان هناك حالة تفهم لهذه الأمور” بحسب تعبيره.

وأضاف موسى : ” كان في مرونة كبيرة جدًا إنه هناك تقدير كبير للصحفيين، وتقدير كبير للنقابة بغض النظر عن إن فيها اتنين شمال أو يمين بمجلس النقابة، والبعض منهم في شطط، ولكن حصل مفاجأة إن اللي أطلقوا المبادرة وجدوا أن هناك عملية تصعيد لهذا الأمر، وفي بعض الأطراف شايفة التصعيد أفضل” على حد تعبيره.

شاهد الفيديو..

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.