حالة الطقس اليوم الخميس 5/5/2016 في مصر والدول العربية
الطقس اليوم

يتوقع خبراء الطقس اعتدال في درجات الحرارة على مستوى جميع محافظات مصر، وانتهاء الموجة الحارة التي استمرت عدة أيام ليسود طقس ربيعي كافة الأنحاء.

ويكون الطقس بشكل عام متقلب في فصل الربيع حيث تمر موجة شديدة الحرارة تتلوها موجة باردة أو أخرى معتدلة، ويستمر هذا التقلب حتى اتتهاء فصل الربيع وبداية فصل الصيف، وسنقدم لكم تفاصيل حالة الطقس في مصر وبعض الدول العربية .

حالة الطقس اليوم الخميس الموافق 5/5/2016 في مصر والدول العربية:

  • حالة الطقس في مصر :

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الخميس طقس معتدل على السواحل الشمالية مائل للحرارة على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد وحار على جنوب الصعيد نهاراً وبارد ليلاً، وتظهر السحب المنخفضة على شمال وشرق البلاد والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشأ على أقصى جنوب البلاد وتؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية على البحر الأحمر وخليج السويس.

حالة البحر المتوسط معتدل وارتفاع الموج من متر إلى مترين والرياح شمالية غربية، والبحر الأحمر معتدل إلى مضطرب وارتفاع الموج من مترين إلى مترين ونصف والرياح شمالية غربية.
  • حالة الطقس في فلسطين :
يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافٍ، و يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة مع بقائها أدنى من معدلها السنوي، والرياح شمالية غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.
  • حالة الطقس في العراق :

سيكون الطقس اليوم غائماً في كافة المناطق إلى غائم جزئي ومغبر، وتنخفض درجات الحرارة قليلاً في المنطقة الشمالية وترتفع نسبياً في المنطقتين الوسطى والجنوبية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.