سعر الذهب اليوم فى مصر الخميس 5/5/2016 يشهد انخفاض في جرام الذهب الواحد
سعر الذهب اليوم

بعد أن شهدت أسعار الذهب ارتفاعاً كبيراً في الأسابيع الماضية في مصر مقابل الأسواق العالمية، مسجلاً أعلى مستوياته بنسبة 3.5%، عادت الأسعار للانخفاض في سوق مصر اليوم الأربعاء 4/5/2016 ليسجل نسبة 2% ولكن لأزال يحقق أرباح عالية أمام خسارة الدولار.

وصرح خبير اقتصادي في مصر أن سعر الذهب يشهد ارتفاعا كبيرا مقابل الأسواق العالمية ويحقق أرباح للدولار ويستمر الاستقرار النسبي للذهب، وجاء هذا الارتفاع بعد ارتفاع سعر صرف العملات العربية والأجنبية مقابل العملة المصري الجنيه المصري في السوق السوداء، واستقرارها بشكل نسبي في البنوك ومكاتب وشركات الصرافة الرسمية.

اكد نادي نجيب سكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بمحافظة القاهرة أن الأسعار مرشحة للارتفاع في الأيام القادمة في ظل عدم وجود قرارات رادعة بحق التجار الخارجين عن القانون في السوق السوداء، وارتفاع سعر صرف العملات مقابل الجنيه المصري هو السبب الرئيسي في ارتفاع سعر الذهب.

تحديث اليوم الخميس الموافق 5 مايو :

شهدت أسعار الذهب اليوم الخميس انخفاض طفيف بسعر جرام الذهب الواحد بواقع جنيه واحد لكل جرام لجميع الاعيرة فى الاسواق والبورصة المصرية، وجاء هذا الانخفاض الطفيف بعد الارتفاع الجنوني فى الاسعار فى الفترة الاخيرة حيث لم تشهد الجمهورية مثل هذا الارتفاع فى أسعار الذهب منذ مايقارب عدة سنوات حسب تصريحات خبراء الاقتصاد فى الجمهورية وسكرتير شعبة الذهب بالغرفة التجارية بمحافظة القاهرة السيد نادي نجيب.

جاءت أسعار الذهب في مصر للعيارات 18،21،22،24 مع مؤشر أسعارها في السوق المصري وسوق البورصة العالمية اليوم الخميس 5/5/2016 كالتالي

سعر الذهب اليوم

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.