سعر الدولار اليوم يشتعل في السوق السوداء وخبير اقتصادي سيصل إلى 16 جنيه
الدولار

واصل سعر الدولار الأمريكي ارتفاعاته الجنونية، مقابل سعر الجنيه المصري في السوق السوداء، بالرغم من تشديدات البنك المركزي وإجراءاته الصارمة، تجاه شركات الصرافة التي تضارب على سعر الدولار في السوق السوداء، والتي وصلت إلى إغلاق بعض شركات الصرافة، وسحب ترخيصها.

وصرح مصدر مصرفي لمحرر “مصر فايف”، أن زيادة الطلب على الدولار، لتغطية الاعتمادات اللازمة للمستثمرين والمستوردين من العملة الصعبة، لإجراء العمليات الاستيرادية للمواد الخام والبضائع، لتلبية احتياجات السوق المصري، في نفس الوقت الذي يقل فيه المعروض من الورقة الخضراء، بسبب نقص إيرادات السياحة، وضعف الصادرات المصرية إلى الخارج، أحدث نوعا من عدم التوازن بين العرض والطلب على الدولار، في السوق السوداء، مما يتسبب في ارتفاع سعر الدولار بشكل دائم.

كما أشار الخبير الاقتصادي “عماد مهنا”، إلى أن هناك دراسة أمريكية بالاشتراك مع البنك المركزي، تتوقع وصول سعر الدولار إلى ما بين 14 و16 جنيه، بسبب تراجع دخل الدولة من العملة الصعبة.

سعر الدولار اليوم… سجل سعر الدولار اليوم الأربعاء 4 مايو، مقابل سعر الجنيه المصري في السوق السوداء، قفزة جديدة متجها نحو كسر حاجز الـ 12 جنيه، ليصل سعر الدولار إلى 11.40 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 4 مايو 16:30.

سجل سعر الدولار اليوم ارتفاعا جديدا، مقابل سعر الجنيه المصري بالسوق السوداء، بمقدار 5 قروش ليسجل سعر البيع 11.45 جنيه.

تحديث سعر الدولار اليوم 4 مايو 21:30.

صرح مصدر مصرفي، أن التعاملات المسائية في السوق السوداء، شهدت استقرارا لسعر صرف الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، عند 11.45 جنيه للبيع و11 جنيه للشراء.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.