سعر الريال السعودي اليوم 2016/5/4 يشتعل من جديد في السوق السوداء
الريال السعودي

ارتفع سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 4 مايو، في تعاملات السوق السوداء، مقابل سعر الجنيه المصري 5 قروش، عن تعاملات الأمس الثلاثاء 3 مايو، وسط تزايد كبير على طلب الريال، وقلة في المعروض من العملة السعودية.

وذكر أحد العاملين في المجال المصرفي، أن سبب الزيادة التي شهدها سعر الريال السعودي اليوم، ترجع إلى تزايد الطلب عليه في السوق السوداء، نظرا لاقتراب شهر رمضان، حيث تزداد رحلات العمرة إلى المملكة العربية السعودية، مما يدفع شركات السياحة والمعتمرين، إلى جمع الريال من السوق السوداء، لتغطية نفقات العمرة داخل الأراضي السعودية.

سعر الريال السعودي اليوم..سجل سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 4 مايو، في تعاملات السوق السوداء، زيادة 5 قروش عن تعاملات الأمس، ليصل سعر الشراء إلى 2.90 جنيه، وسعر البيع تراوح بين 3 جنيهات و3.05 جنيه، بينما استقر سعر صرف الريال السعودي، في البنوك الرسمية عند 2.35 جنيه للشراء، و2.37 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم..شهد سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 4 مايو، استقرارا مع بداية تعاملات فترة الظهيرة، مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء، ليسجل نفس السعر الذي بدأت به التعاملات الصباحية، وهو 2.90 جنيه للشراء وسعر البيع بين 3 جنيهات و3.05 جنيه.

سعر الريال السعودي اليوم..سجل سعر الريال السعودي اليوم الأربعاء 4 مايو، انخفاضا في تعاملات الفترة المسائية بمقدار 5 قروش، عن بداية التعاملات اليوم، لينخفض سعر الشراء إلى 2.85 جنيه، وسعر البيع ما بين 2.95 جنيه و3 جنيهات.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.