أبو الغار: “هنروح في داهية ومفيش فايده”
محمد أبو الغار

أكد الدكتور محمد أبو الغار في مقال له بجريدة المصري اليوم أننا “هنروح في داهيه”، وذكر أبو الغار قصة قال عنها أنه تأكد بنفسه من حدوثها، وذكر أبو الغار قصة شاب في هندسة عين شمس، كان يركب الأوتوبيس وفجأة وجد من يمسك به ويذهب به إلى الباشا، الذي قام بتفتيشه وتفتيش حقيبته وهاتفه، وإهانته وسبه بأبيه وأمه، وإلقاء متعلقاته على الأرض، وإيقافه في الشمس لمدة ثلاث ساعات، وفي النهاية تركوه.

وقال أبو الغار أن أي قوة في العالم لن تستطيع أن تقف في وجه الملايين من الغاضبين، ضد ممارسات الشرطة، وأضاف أن ما تفعله الشرطة وما فعلته خلال الأسابيع السابقة فقط يزيد من غضبة الشعب المصري.

وأكد على أن الغضب يؤدي إلى الغليان، والغليان يؤدي إلى الانفجار، وأن الجميع سيدفع الثمن بداية من السيسي إلى أصغر شاب في مصر، وعلق قائلاً، ” مفيش فايده وهنروح في داهية”.

المصري اليومأ

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الرجل اذا هرم يقول كلمه حق ياعم اتقي الله وانت عارف نفسك كويس وبلاش هل اللون الاحمر يتناسب مع سنك الرجل ان لم يحسن هندامه فلا تسمع له راي لانه غير موزون هكذا قال من سبقونا اختشي وعيب علي سنك وتقول كلام اهبل علي خطا فردي ان كان حدث يحدث عند امك امريكا اكثر من هذا فلا ان تخلع ثيابك قبل ان تعدي من المطار ولا احد يفتح فمه يا حمرا

  2. يا ناس حرام … عندنا عيال صغار بنخاف عليهم ليل ونهار .. عشتنا بقيت سوداء من الخوف عليهم والهم عجزنا … نفسنا نحس بالامن والامان من غير ذل وهوان … من غير باشا مهواش باشا وفاكر نفسه ملك على الغلبان … الكل سوف يدفع الثمن غالي .. لانه مفيش اغلي من الدم وضياع الاوطان … حرام … حرام … يارب ارحمنا وولي من يصلح سواء عسكري او مدني المهم يكون يخافك ويلطف بينا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.