سعر الدولار اليوم يشتعل في السوق السوداء ليبدأ رحلة الصعود إلى الـ 12 جنيه
الدولار الامريكي

واصل سعر الدولار الأمريكي، اشتعاله في السوق السوداء، مستكملا رحلة الصعود التي بدأها اليوم الثلاثاء 3 مايو، مقابل سعر الجنيه المصري، حيث سجل زيادة عن بداية تعاملات اليوم بحوالي 15 قرش.

وصرح تاجر عملة رفض ذكر اسمه  لمحرر “مصر فايف”، أن السبب وراء هذه القفزة الجديدة لسعر الدولار اليوم، في السوق السوداء، هي زيادة الطلب عليه بشكل كبير، بعد انتهاء أجازة عيد العمال وعيد شم النسيم، مع قلة المعروض من الورقة الخضراء، مما جعل المضاربة على الدولار تزداد بشكل كبير، مؤكدا على أن استمرار هذا الوضع، سوف يدفع بسعر الدولار إلى كسر حاجز الـ 12 جنيه.

وانتعش سعر الصرف للدولار اليوم في السوق السوداء، مقابل الجنيه المصري، مسجلا زيادة قدرها 15 قرش، عن بداية التعاملات الصباحية، التي سجل سعر البيع بها 11.05 جنيه، ليرتفع سعر التداول للدولار الأمريكي، مع دخول الفترة المسائية، ليسجل أعلى سعر تم التداول عليه اليوم الثلاثاء 3 مايو، وهو 11.20 جنيه للبيع.

سعر الدولار اليوم..استقر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 3 مايو، مع اقتراب نهاية تعاملات الفترة المسائية في السوق السوداء، على ما حققه من مكاسب طوال اليوم على حساب الجنيه المصري، ليستقر عند 11.20 جنيه لسعر البيع.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.