سعر الدولار اليوم 2016/5/3 يحافظ على ارتفاعه في السوق السوداء
الدولار الأمريكي

بالرغم من ضربات البنك المركزي الموجعة للسوق السوداء، في محاولة للسيطرة على سعر الدولار الأمريكي، مقابل الجنيه المصري، الذي يشهد ارتفاعات جنونية خلال هذا العام لم تحدث من قبل، إلا أن سعر الدولار دائما يظل متماسكا ومنتعشا، أمام الجنيه في تعاملات السوق السوداء.

وفي تصريح لأحد أصحاب شركات الصرافة، ذكر أن تأثير قرارات البنك المركزي، على سعر الدولار تكون مؤقتة، حيث أن انخفاض سعر الدولار يكون لفترة محدودة، ثم يعاود الارتفاع مرة أخرى، ويستقر فترات طويلة على ارتفاعه مقابل الجنيه في السوق السوداء، نظرا لزيادة الطلب عليه.

واستمر سعر الدولار اليوم الثلاثاء 3 مايو، محافظا على ارتفاعه متخطيا حاجز الـ 11 جنيه في السوق السوداء، ليسجل سعر البيع 11.05 جنيه، وسعر الشراء 10.65 جنيه، على الرغم من أن اليوم هو موعد عطاء البنك المركزي الدولاري (120 مليون دولار)، الذي يطرحه للبيع في البنوك بالسعر الرسمي.

شهد سعر الدولار اليوم 3 مايو، مع بداية تعاملات فترة الظهيرة، استقرارا على ما بدأت عليه التعاملات الصباحية في السوق السوداء، ليستقر سعر البيع عند 11.05 جنيه، وسعر الشراء عند 10.65 جنيه.

ارتفع سعر الدولار اليوم 3 مايو، مع قرب بداية فترة التعاملات المسائية، في السوق السوداء 5 قروش، ليسجل سعر البيع في بعض المناطق 11.10 جنيه، وهذا يعتبر أعلى سعر تم تسجيله اليوم للدولار مقابل الجنيه.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.