ليستر سيتي بطل للدوري الإنجليزي لأول مرة
فرحة ليستر سيتي بالتتويج بلق الدوري الإنجليزي

توج فريق ليستر سيتي ببطولة الدوري الانجليزي “البريميرليج”، وذلك عقب انتهاء المباراة المثيرة والقوية بين تشيلسي وتوتنهام بالتعادل بنتيجة هدفين لهدفين، وهو ما أهدر فرصة توتنهام في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2015-2016، وأهدى اللقب لفريق ليستر سيتي.

اشتعلت مدينة ليستر الإنجليزية بالفرحة العارمة عقب إعلان حكم مباراة توتنهام وتشيلسي صافرة النهاية للمباراة المثيرة التي شهدت صراع قوي على نقاط المباراة خاصة من توتنهام، الذي تبددت أحلامه في لقب البريمير ليج، بعد  تعادله.

وتناقلت عدسات الكاميرات فرحة جماهير فريق ليستر سيتي بتتويجهم ببطولة الدوري الانجليزي لأول مرة في تاريخهم الكروي ، حيث اكتظت شوار مدينة ليستر بجمهور فريقهم، مرددين الهتافات والأناشيد الخاصة بتشجيع فريقهم ليستر سيتي.

وشهدت مباراة تشيلسي وتوتنهام هوتسبير صراع قوي وندية عالية بين الفريقين، واستطاع توتنهام أن يتفوق بنتيجة الشوط الأول ويحرز هدفيين، ومع عودة الشوط الثاني كان الحظ حليف للبلوز واحروز هدفين، لتنتهي المباراة بنتيجة التعادل بين الفريقين، وشهدت المباراة حصول 9 لاعبين من فريق توتنهام على 9 انظارات.

يحتل فريق ليستر سيتي قمة ترتيب “البريميرليج” أو الدوري الإنجليزي، برصيد 77 نقطة، فيم أوقف التعادل تقدم فريق توتنها  ورفع رصيده ليسجل 70 نقطة يحتل بهم المركز الثاني بترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

وقبيل نهاية الدوري الإنجليزي بأسبوعين فقط توج فريق ليستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي، وينتظر عشاقه ومحبية التويج الرسمي لواحدة من أقوى الدوريات في العالم.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.