التموين تعلن عن تطبيق نظام جديد لصرف الخبز للمواطنين.. تعرف التفاصيل
الطريقة الجديدة لصرف الخبز

أعلن أمين عام اتحاد الغرف التجارية الدكتور “علاء عز”، بأن الغرفة تستعد لإطلاق نظام إلكتروني جديد لصرف الخبز للمواطنين بالتنسيق مع وزارة التموين والتجارة الداخلية، يهدف هذا النظام إلى وضع ضوابط لحصول المواطن على حصته من الخبز من خلال تقنين الحصة المستحقة يومياً؛ لمنع حصول المواطن على أكثر مما يستحق.

وأضاف “عز” في مداخلة هاتفية له على قناة “النهار اليوم” في برنامج “اليوم في ساعة”، بأن غرفة التجارة تشارك مع وزارة التموين في مبادرات تخفيض الأسعار، مشيراً إلى أن أهم مبادرات التموين في الفترة المقبلة تتمثل بتنظيم عدداً من أسواق “اليوم الواحد” في المحافظات والقرى، يأتي ذلك تزامناً مع انتشار السلاسل التجارية التابعة لوزارة التموين، بهدف توفير السلع التموينية بأسعار منافسة.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

اقرأ أيضاً:

كما لفت أمين عام الغرف التجارية، إلى أن الوزارة ستطرح مبادرة “إبدأ” التي تتيح للمواطنين إنشاء شركة خلال 22 دقيقة، تقوم على تقديم القروض الميسرة للشركات الصغيرة بالتنسيق مع الصندوق الاجتماعي، مع طرح تسهيلات مميزة للمشاركين من قبل وزارة التموين والتجارة الداخلية.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. ارحمونا من التجار ال مسكين التموين بيسرقونا عينى عينك ارحمونا ياخلق هووووووووووووووووو

  2. ما هو لو ماعملوش كده التجار مش حاتشتري وتبيع سلع التموين- الكلام ده علي أساس ان الزبون مش دافع حاجة من جيبه وكمان الخبز اللي وزنه اصبح النص – يعني تأكل الرغيف بالضبط علي اربع لقمات – انشر ياعم الله يسهل لك

  3. وزير التموين اكبر كداب كل السلع التى تصرف بدل نقاط الخبز اسعارها غالية سعر الارز فى التموين 7جنيه والزيت 12جنيهوالشاى الربع كيلو ليبتون 12جنيه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.