توقيت مباراة الزمالك و طلائع الجيش الثلاثاء 3/5/2016 والقنوات الناقلة لها مجانا
الزمالك والجيش

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش القادمة  الثلاثاء 3/5/2016 في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، الجولة رقم 26 من مباريات المسابقة الأهم محلياً داخل مصر ،  حيث يخوض نادي الزمالك بدون مدربه الإسكتلندي ماكليش الذي أعلن منذ قليل رحيله عن صفوف الفريق مباراة في غاية الأهمية مع فريق طلائع الجيش من أجل مواصلة رحلة مطاردة غريمه التقليدي الأهلي على صدارة المسابقة التي يحمل لقبها منذ الموسم الماضي .

وكثف فريق الكرة الأول بالنادي الأبيض من استعدادته للمباراة المرتقبة التي من المقرر أن يشهدها ملعب  بتروجيت في الساعة الثامنة  والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة، ، من أجل تحقيق الإنتصار الهام في اللقاء المرتقب ضد  طلائع الجيش .

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المسابقة برصيد 45 نقطة جمعها من خلال 13 إنتصار وست تعادلات في حين تعرض لهزيمة في خمس لقاءات كان أخرها أمام الأسماعيلي باستاد القاهرة عندما هزم بهدف دون رد ، ويحاول النادي الأبيض الوصول إلى النقطة رقم 48  وتضييق الفارق مع المتصدر والغريم التقليدي النادي الأهلي الذي سيلعب يوم الأربعاء أمام حرس الحدود .

تشكيل الزمالك المتوقع امام  طلائع الجيش

ويخوض نادي الزمالك  مواجهته المرتقبة امام طلائع  الجيش  بتشكيل متوقع  مكون من محمود جنش في حراسة المرمى، ورباعي الدفاع من اليسار لليمين أحمد دويدار وحمادة طلبة ومحمد كوفي وحازم إمام، اما خط الوسط سيشكله كلا من أحمد توفيق ومعروف يوسف واحمد حمودي ومحمد إبراهيم وفي الهجوم مابوكا وكهربا.

حراسة شباك الزمالك الحارس محمود جنش، في خط الدفاع من الناحية اليسرى أحمد دويدار وحمادة طلبة ومن الناحية اليمنى محمد كوفي وحازم امام، بينما في خط الوسط أحمد توفيق ومعروف يوسف على اليسار ومحمد ابرهيم وأحمد حمودي على اليمين، ويتقدم ف رأس الحربة مايوكا وكهربا.

 

توقيت مباراة الزمالك وطلائع الجيش

تبدأ المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة على ملعب بترو سبورت، في حين ستلعب في التوقيتات التالية  في باقي الدول العربية

في تمام الساعة 21:30 حسب توقيت السعودية.
في تمام الساعة 21:30 حسب توقيت فلسطين.
في تمام الساعة 22:30 حسب توقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش

تنقل مباراة الزمالك وطلائع الجيش على قنوات  الحياة الثانية وقناة أون تي في ، وقناة النيل للرياضة علي الهواء مباشرة مسبوقةبإستديو تحليلي  مع مجموعة من اللقاءات والحورات مع اللاعبين والأجهزة الفنية من خارج وداخل الملعب .

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.