محمد صلاح يحرز الهدف الأول لروما اليوم أمام جنوى، ويرفض الاحتفال لهذا السبب
هدف صلاح أمام جنوى

هدف محمد صلاح اليوم أمام جنوى في مباراة روما وجنوى اليوم، حيث استطاع المصري محمد صلاح افتتاح التسجيل في الدقيقة السادسة من عمر اللقاء، بعد عدة تمريرات متبادلة بين لاعبي روما، انهاها محمد صلاح بهدف أكثر من رائع من الـ 8 يارده ليتقدم لروما على حساب جنوى.

جدير بالذكر أن مباراة روما وجنوى مستمرة الآن في الشوط الأول، ضمن مباريات الدوري الإيطالي هذا العام، الذي يحتل فيه فريق روما المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 71 نقطة، خلف نابولي الذي يأتي وصيف للدوري بفارق نقطتين عن فريق روما.

صلاح يرفض الاحتفال بهدفه أمام جنوى اليوم:

رفض صلاح الاحتفال بهدفه الأول اليوم أمام جنوى، ولا يعلم السبب حتى الآن، وذكر بعض المغردين على تويتر وفيس بوك، أن سبب امتناع صلاح عن الاحتفال اليوم جاء بسبب أحداث حلب الأخيرة.

هدف صلاح أمام جنوى

جدير بالذكر أن فريق جنوى يحتل المركز الحادي عشر برصيد 43 نقطة فقط، ويحتاج الفوز في مباراة اليوم من أجل تعديل موقفه في جدول الدوري، أما فريق روما يحتاج الفوز اليوم من أجل المحافظة على مركزه الثالث وانتظار تعثر فريق نابولي من أجل الصعود إلى المركز الثاني.

فريق روما كان قد ضمن التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا العام القادم، قرب انتهاء الدوري الإيطالي هذا العام، حيث في حال استمراره في المركز الثالث، سوف يكون هو المتأهل رقم 3 لبطولة دوري أبطال أوروبا.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.