موعد مباراة الهلال وتراكتور دوري أبطال أسيا 2016 الأياب والتشكيلة المتوقعة
مباراة مصيرية للهلال أمام تركتور سازي تبريز

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الهلال و تركتور سازي تبريز في دوري أبطال أسيا 2016 دوري المجموعات، وتبدأ المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت السعودية، وهذه المباراة هي العودة بين الفريقين، حيث قد حقق الفريق الإيراني تركتور سازي تبريز الفوز في مباراة الذهاب بنتيجة 0 – 2، وهذا ما سيجعل فريق الهلال يحارب من أجل تحقيق النصر في هذه المباراة.

هذه المباراة هي في الجولة السادسة من البطولة أي الجولة الأخيرة، ويتصدر المجموعة الفريق الإيراني برصيد 12 نقطة بينما يأتي نادي الهلال السعودي في المركز الثاني برصيد ثمانية نقاط، وهذا ما يجعله يقع في منطقة الخطر حيث أن الفريق الثالث هو باختاكور ولديه سبعة نقاط، وبالتالي لا بديل عن تحقيق الفوز في المباراة، يمكنكم مشاهدة مباراة الهلال وتركتور على قناة بي أن سبورت الرياضية 4، وأيضا قناة الكأس 4.

www.misr5.com/custom/ad.php" >

وتقام المباراة على ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي، ويعلق عليها المعلق الرياضي حمد العنزي، وأيضا المعلق عيسي الحربين، وحتى الآن لم يصدر أي بيان رسمي عن تشكيلة الهلال فيها، وكل ما تم نشره هي مجرد توقعات عنها.

وقد أتفق الكثير من المغردين على هذه التشكيلة التالية، وقالوا أن المتوقعة للهلال في المباراة وهي الثثيان في حراسة المرمى، ثم في الدفاع هناك جحفلي، وكواك، وديقاو، وفي الوسط البريك، وعطيف، والشهراني، والشهراني، والشهلوب، والفرج، وأمامهم ياسر.

تشكيلة الهلال المتوقعة في مباراة تراكتوار
تشكيلة الهلال المتوقعة في مباراة تراكتور

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

    أضف تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.