أبو ظبي الرياضية تفوز بحقوق بث مباراة الأهلي وروما يوم 20 مايو
مباراة الاهلي وروما

حصلت مجموعة قنوات أبو ظبي الرياضية علي حقوق بث المباراة الودية والتي ستقام بين فريق النادي الأهلي المصري وفريق روما الإيطالي يوم 20 مايو القادم باستاد هزاع بن زايد، بمدينة العين الإماراتية الذي يساع أكثر من 25 مليون متفرج.

ويلتقي فريق نادي الأهلي مع فريق روما للمرة الثالثة في المباريات الودية بين الفريقين، فكانت المرة الأولي بالقاهرة عام 2002 وفاز فيها النادي الأهلي أما المرة الثانية كانت عام 2008 وفاز فيها فريق روما على الفريق الأحمر، أما المباراة المنتظرة وهي المباراة الثالثة والتي يتسلح فيها نادي روما بنجم منتخب مصر اللاعب محمد صلاح واللاعب المخضرم توتي، ويغيب  عن النادي الأهلي صانع الألعاب رمضان صبحي لتواجده مع منتخب الشباب في الوقت الحالي بأوغندا.

الجدير بالذكر أن فريق النادي الأهلي سوف يحصل على مبلغ 150 ألف دولار نظير خوضه في مواجهه نادي روما الإيطالي والذي سيحصل على مبلغ 500 ألف يورو، وستقوم شركة I.M.C.C الإماراتية بتحمل هذه المبالغ.

وسيتقابل الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة يوم السبت الموافق 20 مايو القادم وسيتم طرح تذاكر المباراة بدايةً من 3 مايو إلكترونياً عبر موقع TicketMaster.ae، وسيتم نقل المباراة مباشرة على قنوات ” أبوظبي الرياضية، دبي الرياضية، قناة النيل للرياضة”.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. أعتقد أن نادي هزاع بن زايد يسع 25 ألف متفرج وليس 25 مليوووووووووووووووووووووووون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.