ملخص وأحداث مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد – صعود اتلتيكو مدريد الى مباراة نهائي دوري الابطال
atletico-de-madrid-vs-bayern-munich

نتيجة مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم، وصعود فريق أتلتيكو مدريد إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا في ميلانو يوم 29 مايو الحالي، ومنتظرا الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي غدا الاربعاء.

  • بداية المباراة الآن على ملعب اليانز أرينا بألمانيا.
  • مرور أول عشر دقائق من المباراة، وسيطرة تامه من بايرن ميونخ، ولكن بدون جدوى.
  • أول تسديدة قوية من فيدال ولكنه تبعد عن عارضة الأتليتي بسنتيمترات.
  • الهدف الأول لبايرن ميونخ عن طريق تشافي ألونسو.
  • ضربة جزاء ضائعة من مولر.
  • هدف التعادل لفرق أتلتيكو مدريد عن طريق جريزمان، وبهذه النتيجة يتأهل الأتليتي إلى مباراة النهائي بميلانو يوم 29/5، ويحتاج البايرن لإحراز هدفين دون تلقي أي أهداف من أجل الصعود.
  • محاولات على فترات متباعدة من بايرن ميونخ دون خطورة على مرمى أتلتيكو مدريد.
  • الهدف الثاني للبايرن عن طريق ليفاندفوسكي، بعد رأسية عرضية رائعة من فيدال، وليفا يقبل الهدية ويحرز الهدف الثاني للبايرن اليوم، يحتاج البايرن إلى هدف إضافي من أجل الصعود.
  • ضربة جزاء لاتلتيكو مدريد بعد عرقلة توريس، ويضيع توريس ضربة الجزاء ليخسر هدف الأمان والاطمئنان للأتليتي.
  • انتهاء المباراة بمجموع المباراتان 2-2، وفوز الاتليتي بسبب الهدف خارج أرضه.
  • صعود اتلتيكو مدريد إلى الدور النهائي في ميلانو، وسيموني يحقق انتصار جديد بالصعود للنهائي للمرة الثانية في ثلاث سنوات.

التشكيلة الرسمية للفريقين:

13151940_10153635765830642_3052378962560805229_n

موعد مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد مباراة العودة الثلاثاء 3/5/2016، مباراة نصف نهائي دوري الأبطال، حيث يلتقي الفريقين بعد مباراة أكثر من رائعة في مباراة الإياب اليوم بألمانيا، نقدم لكم تقرير مفصل عن توقيت مباراة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة وتشكيلة الفريقين، وأخر أخبار وحظوظ الفريقين في الصعود للمباراة النهائية.

مباراة الاياب بين بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد لعشاق البطولة الأقوى في العالم، بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء، دور قبل النهائي في البطولة، ومباراة اليوم المؤدية للمباراة النهائية هذا العام، حيث يمتلك الفريقين حظوظ كبيرة من أجل التأهل والوصول للمباراة النهائية.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز الفريق الأسباني العنيد بهدف دون رد على ملعبه بأسبانيا، حيث استطاع فريق الأتليتي تقديم مباراة روعة وسط جماهيره، ليتمكن من الخروج بهدف في مباراة من أصعب مبارياته هذا العام، بعد المباراة الأقوى التي صعدت به إلى دور النصف النهائي أمام برشلونة، الذي استطاع اخراجه من الدور السابق بعد الفوز بثلاث أهداف مقابل هدفين.

توقيت مباراة بايرن ميونخ واتليتيكو مدريد مباراة العودة على ملعب اليانز أرينا بألمانيا تأتي لكم في تمام التاسعة الا ربع بتوقيت القاهرة، والعاشرة الا ربع بتوقيت السعودية، ومن المقرر أن تكون المباراة منقولة على قنوات بي أن سبورتس الرياضية.

يمتلك فريق اتليتكو مدريد حظوظ رائعة اليوم، حيث التعادل السلبي يؤهله مباشرة الى الدور القادم، فكل ما على المدرب الأسباني سيميوني هو أن يقوم بالتنبيه على اللاعبين بالحذر الدفاعي وعدم الاندفاع الهجومي، من أجل الحفاظ على نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين، أما عن فريق البايرن فيحتاج الفوز بنتيجة أكبر من هدف، الفوز بهدفين يؤهله مباشرة، أما الفوز بهدف وحيد سوف يأخذنا إلى الوقت الإضافي.

سافر فريق أتلتيكو مدريد مساء الاثنين الى العاصمة الألمانية ميونخ، من أجل التحضير النهائي صباح الغد الثلاثاء قبل خوض مباراته المهمة أمام البايرن، وأكد سيموني مدرب الفريق أن طموحه عالي لتكرار النهائي الذي شهده الفريق أمام ريال مدريد منذ عامان.

موعدنا غدا أيضا مع مباراة قوية لتحديد الطرف الثاني المتأهل للمباراة النهائية، مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نفس الدور قبل النهائي، لمعرفة تفاصيل أكثر قم بزيارة الرابط التالي:

موعد مباراة العودة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء دوري الابطال

من المقرر أن يتم إذاعة مباراة العودة بين البايرن والاتليتي مساء يوم الثلاثاء 3/5/2016 في التوقيتات التالية:

  • الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة.
  • الساعة 21:45 بتوقيت السعودية.
  • الساعة 22:45 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة العودة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد اليوم الثلاثاء

أعلنت قنوات بي أن سبورتس الرياضية عن نقل مباراة العودة بين بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد على عدة قنوات من باقاتها، بتعليق ثلاث معلقين وهم ( علي محمد علي، حفيظ دراجي، فهد العتيبي)، والقنوات هي:

  • (Be In Sports HD (1-2-6

 

يمكنك أيضا مشاركتنا وتوقع نتيجة مباراة الاتليتي والبايرن في التعليقات أسفل المقال.

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.