من هي هيفاء الشمراني المبتعثة أعلنت إلحادها ونشطاء يكشفون الحقيقة
صورة متداولة لعائلة هيفاء الشمراني المبتعثة السعودية

تحدث مستخدمي التواصل الإجتماعي اليوم عن المبتعثة هيفاء الشمراني، وقالوا أنه مبتعثة سعودية، قالت عنها الصحف الأجنبية أنها طلبت حق اللجوء السياسي في المملكة المتحدة، ويقول المغردون أن صحف بريطانيا تداولت خبر عن أن هيفاء قد أعلنت إلحادها.

وقد تحدث بعض المغردين الموجودين في نفس الجامعة التي تدرس في هيفاء الشمراني، وقالوا أن القضية ليست كما يتم تداولها في بريطانيا،  والحقيقة هي أن المملكة أوقفت بعثة هذه الفتاة، ولكن يبدو أنها تريد أن تستكمل دراستها هناك، ولذلك أرادت أن تحصل على حق اللجوء السياسي، ولذلك كان يجب تغليف القضية بطابع ديني، حيث قد أدعت أن السعودية قد أوقفت البعثة بسبب عدم رغبة زوجها في المشاركة في أنشطة دينية.

كشفت الصحف البريطانية اليوم عن أن عائلة هيفاء الشمراني بأكملها قد إرتدت عن الإسلام، وقد طلبت جميعها حق اللجوء السياسي، وهذه العائلة تتكون من الزوج البالغ من العمر 36 عاما، والزوجة وعمرها 29 عاما، والأطفال عشرة سنوات، وسبعة سنوات.

ويقول المغردين أن المبتعثة السعودية كانت تدرس في بريطانيا في جامعة غلاسكو، إلا أن السلطات السعودية قد أوقفت الدعم الذي تقدمه لها، وذلك في الوقت التي كانت تريد فيه المبتعثة أن تستكمل بعثتها في بريطانيا، وتقول هيفاء الشمراني أن السعودية قامت بسحب البعثة منها بعد أن رفض زوجها التبرع لبناء مسجد هناك.

 

تابعنا على المواقع الاجتماعية ليصلك الجديد أولا بأول

التعليقات

  1. الله يهديها ويردها لصوابها والله يفكها من المجرم زوجها الذي غرر بها الحقير

  2. هي كانت تدرس فنون طبخ ..واخذت السنة التحضيريه وحولت بعدها طب واخذت السنه التحضيريه ولكن معدلها ضعيف
    ونقلت لكلية ثانية وأرادت ان تاخذ السنة التحضيريه للمره الثانيه فقطعت عنها الملحقيه الصرف لانها سبق واخذتها ..ولا وجود لقضية مسجد وتبرع…. ساذجه

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.